اكسسوارات

الأحذية المزينة بالريش.. أحدث صيحات ربيع 2017

الأحذية المزينة بالريش.. أحدث صيحات...

تعد الأحذية المزينة بالريش أحد أكبر تجاهات موضة الأحذية خلال موسم ربيع 2017،  حيث أصبحت متوفرة في السوق وعُرضت في وقت سابق على مدرجات عروض الأزياء العالمية، كما قدمتها متاجر البيع بالتجزئة كأبرز الصيحات لهذا الموسم. وبالتفكير في هذه الصيحة تتبادر إلى أذهاننا تشكيلة "برادا" لموسم ربيع 2017، حيث قدمت "ميوشيا برادا" تشكيلة كاملة من القطع المزينة بالريش بدءا من السترات والبنطلونات وصولاً إلى الصنادل. إليك أبرز 5 طرق لارتداء الأحذية المزينة بالريش كل يوم. إطلالة إلى الشاطئ نسقي فستان الشاطئ البوهيمي مع أحذية الـ "slide " المزينة بالريش الملون من " Brother Vellies"، وأكملي إطلالتك بارتداء قبعة شمية و حقيبة

تعد الأحذية المزينة بالريش أحد أكبر تجاهات موضة الأحذية خلال موسم ربيع 2017،  حيث أصبحت متوفرة في السوق وعُرضت في وقت سابق على مدرجات عروض الأزياء العالمية، كما قدمتها متاجر البيع بالتجزئة كأبرز الصيحات لهذا الموسم.

وبالتفكير في هذه الصيحة تتبادر إلى أذهاننا تشكيلة "برادا" لموسم ربيع 2017، حيث قدمت "ميوشيا برادا" تشكيلة كاملة من القطع المزينة بالريش بدءا من السترات والبنطلونات وصولاً إلى الصنادل.

إليك أبرز 5 طرق لارتداء الأحذية المزينة بالريش كل يوم.

إطلالة إلى الشاطئ

نسقي فستان الشاطئ البوهيمي مع أحذية الـ "slide " المزينة بالريش الملون من " Brother Vellies"، وأكملي إطلالتك بارتداء قبعة شمية و حقيبة يد جميلة و مجوهرات مرحة.

إطلالة إلى موعد غداء

نسقي أحذية الصندل بالكعب العريض والمريح من "ألكسندر وانغ" مع تنورة أنيقة وإكسسوارات فضية لتحصلي على إطلالة مريحة و أنيقة.

إطلالة إلى حفل رسمي

ارتدي فستان الـ "slip dress " البسيط ونسقيه مع أحذية صندل الكعب العالي المدبب والمزين بالريش والترتر في المقدمة من "جيمي شو" وأكملي إطلالتك بحمل حقيبة اليد المخملية.

إطلالة مكتبية

لتجديد إطلالتك المكتبية، نسقي بنطلون الدنيم الكلاسيكي مع سترة رسمية أنيقة وتوب بسيط، وأضيفي إلى إطلالتك لمسة مرحة بارتداء الكعب العالي المزين بالريش بلون مشرق، وإكسسوارات بسيطة.

إطلالة الأوقات السعيدة

ارتدي صندل برادا المزين بالريش بحزام الفيلكرو  ونسقيه مع توب بسيط وتنورة ميدي أنيقة، ثم أكملي إطلالتك بارتداء معطف طويل.

اترك تعليقاً