اكسسوارات

هذا هو جديد كريستيان لوبتان...

هذا هو جديد كريستيان لوبتان...

محتوى مدفوع

قبل 5 سنوات، باعت الفنانة الأسترالية "سي جيه هندري" كل قطعة في خزانتها على موقع "إي باي". وأوضحت هندري: "كنت أدرس الاقتصاد، ولم أكن أظن أن الإبداع عمل فعلي لذلك حصلت على وظيفة في طابق المبيعات في  دار أزياء"شانيل" في مسقط رأسي بريسبان بأستراليا، ومارست هذه المهنة لفترة من الوقت ثم قلت لنفسي يجب أن أفعل ذلك، يجب أن أكون فنانة"، ومن ثم باعت كل ما تملكه من حقائب وأحذية وسترات على موقع "إي باي"، وجنت حوالي 36 ألف دولار ثم أخذت هذا المال وانتقلت للعيش مع والديها مرة أخرى، ومنحت نفسها سنة لتحقيق النجاح. ووفقاً لمجلة "إيل" البريطانية، تشمل

قبل 5 سنوات، باعت الفنانة الأسترالية "سي جيه هندري" كل قطعة في خزانتها على موقع "إي باي".

وأوضحت هندري: "كنت أدرس الاقتصاد، ولم أكن أظن أن الإبداع عمل فعلي لذلك حصلت على وظيفة في طابق المبيعات في  دار أزياء"شانيل" في مسقط رأسي بريسبان بأستراليا، ومارست هذه المهنة لفترة من الوقت ثم قلت لنفسي يجب أن أفعل ذلك، يجب أن أكون فنانة"، ومن ثم باعت كل ما تملكه من حقائب وأحذية وسترات على موقع "إي باي"، وجنت حوالي 36 ألف دولار ثم أخذت هذا المال وانتقلت للعيش مع والديها مرة أخرى، ومنحت نفسها سنة لتحقيق النجاح.

ووفقاً لمجلة "إيل" البريطانية، تشمل قائمة عملاء هندري اليوم كانيه ويست وفاريل ويليامز، حيث تباع رسوماتها المفصلة للحقائب والأحذية بعد دقائق من نزولها عبر موقعها على الإنترنت.

وقالت: "إنستغرام غير قواعد لعبة الفن فالمعارض الكبيرة رائعة ولكني أبيع مباشرة من خلال حسابي".

وأضافت هندري أنها بعد دعوة معجبيها وداعميها إلى حفلها القادم ستأخذ أحذيتهم وتصنع قوالب من أقلام شمع "لوبتان" بشكل وحجم الأحذية، ولكنها مصنوعة بالكامل من الشمع، وشرحت: "أريد أن يمرح كل من يأتي إلى حفلي، حيث يمكنهم استخدام تلك الأحذية الشمعية للرسم والتلوين على الجدران والأرض، فهذا النوع من الفن لا يحتاج إلى لوحات، فهو متعة فورية، ونحن بحاجة إلى المزيد من ذلك".

الأحذية الجديدة لن تطرح للبيع، ولكن ستقوم هندري بتحميل 40 من الرسومات الجديدة الواقعية من الطلاء على موقعها لمن يطلبها أولاً، فعلى كل معجبيها الاستعداد فنحن لن نحظى سوى بدقائق لشراء القطع.

اترك تعليقاً