اكسسوارات

أجمل أحذية "الإسبادريل" التي يمكنك شراؤها لموسم ربيع 2017

إن كنت من عشاق الأحذية المريحة، حان الوقت لتختاري الحذاء الأمثل لجو الربيع المنعش، حذاء "الإسبادريل" والذي يتميز بتصميمه الجميل، وبكونه مريحا وأنيقا ومثاليا للطقس الدافئ، كما أنه يأتي بتصاميم متنوعة بما فيه الكفاية ليتناسب مع أي إطلالة لهذا الموسم. ويمكنك ارتداؤه مع فستان ربيعي مطبع، فستان قصير لإطلالة ليلية أو مع قطع الدنيم أو القطع الرياضية لإطلالة نهارية. ويمكنك الاختيار بين الإسبادريل المغطى بالمخمل أو الذي يأتي بتصميم الودجز، أو المغطى بقماش الدنيم أو المغطى بالجلد الفاخر، وتتوفر هذه الأحذية لدى أشهر دور الأزياء العالمية مثل "مايكل كورس"، "ألكساندر وانغ"، "كلوي"، "بالينسياغا"، "ريبيكا مينكوف"، "بول أندرو" وغيرها.

إن كنت من عشاق الأحذية المريحة، حان الوقت لتختاري الحذاء الأمثل لجو الربيع المنعش، حذاء "الإسبادريل" والذي يتميز بتصميمه الجميل، وبكونه مريحا وأنيقا ومثاليا للطقس الدافئ، كما أنه يأتي بتصاميم متنوعة بما فيه الكفاية ليتناسب مع أي إطلالة لهذا الموسم.

ويمكنك ارتداؤه مع فستان ربيعي مطبع، فستان قصير لإطلالة ليلية أو مع قطع الدنيم أو القطع الرياضية لإطلالة نهارية.

ويمكنك الاختيار بين الإسبادريل المغطى بالمخمل أو الذي يأتي بتصميم الودجز، أو المغطى بقماش الدنيم أو المغطى بالجلد الفاخر، وتتوفر هذه الأحذية لدى أشهر دور الأزياء العالمية مثل "مايكل كورس"، "ألكساندر وانغ"، "كلوي"، "بالينسياغا"، "ريبيكا مينكوف"، "بول أندرو" وغيرها.

اترك تعليقاً