اكسسوارات

كيف ترتدين أحذية "أديداس سوبرستارز" على طريقة النجمات؟

كيف ترتدين أحذية "أديداس سوبرستارز"...

إذا كنت من عشاق الأحذية الرياضية وبالتحديد أحذية "أديداس سوبر ستارز"، يمكنك أن ترتدي هذه الأحذية مع معظم إطلالاتك شرط تنسيقها مع باقي القطع بطريقة مناسبة وأنيقة، إليك أبرز إطلالات النجمات بأحذية "أديداس سوبر ستارز": داكوتا فانينغ اعتمدي إطلالة كاملة بالأسود بارتداء بنطلون الليغينغز مع معطف طويل أسود، ثم أكملي إطلالتك بحمل حقيبة يد بلون جريء وأحذية "أديداس سوبر ستارز" البيضاء. جيجي حديد نسقت جيجي حديد أحذيتها الرياضية مع كنزة بسيطة بقبة السلحفاة، وبنطلون الليغينغز ثنائي اللون، وزوج أنيق من النظارات الشمسية. إيما روبرتس اعتمدت النجمة إطلالة كاجوال بسيطة، حيث نسقت أحذيتها مع بنطلون الدنيم الضيق والممزق وكنزة واسعة. إيما

إذا كنت من عشاق الأحذية الرياضية وبالتحديد أحذية "أديداس سوبر ستارز"، يمكنك أن ترتدي هذه الأحذية مع معظم إطلالاتك شرط تنسيقها مع باقي القطع بطريقة مناسبة وأنيقة، إليك أبرز إطلالات النجمات بأحذية "أديداس سوبر ستارز":

داكوتا فانينغ

اعتمدي إطلالة كاملة بالأسود بارتداء بنطلون الليغينغز مع معطف طويل أسود، ثم أكملي إطلالتك بحمل حقيبة يد بلون جريء وأحذية "أديداس سوبر ستارز" البيضاء.

جيجي حديد

نسقت جيجي حديد أحذيتها الرياضية مع كنزة بسيطة بقبة السلحفاة، وبنطلون الليغينغز ثنائي اللون، وزوج أنيق من النظارات الشمسية.

إيما روبرتس

اعتمدت النجمة إطلالة كاجوال بسيطة، حيث نسقت أحذيتها مع بنطلون الدنيم الضيق والممزق وكنزة واسعة.

إيما ستون

لإطلالة السفر، ارتدت "إيماستون" أحذيتها مع بنطلون جينز ضيق ومعطف الترانش الأنيق.

كريستين ستيوارت

أما "كريستين ستيوارت" فنسقتها مع بنطلون بسيط وسترة جلدية.

ريتا أورا

اختارت "ريتا أورا" الأحذية الرياضية مع فستان مكون من قطعتين فأتت إطلالتها أنثوية ورياضية في الوقت نفسه.

اترك تعليقاً