اكسسوارات

بالصور.. حذاؤك مفتاح لفهم شخصيتك

بالصور.. حذاؤك مفتاح لفهم شخصيتك

محتوى مدفوع

هل تعلمين أن هناك أشخاصا ينجحون في تقييم الآخرين والحكم على شخصيتهم فقط من مجرد رؤية أحذيتهم؟! نعم هذا ما تؤكده دراسات كثيرة، فنوع الحذاء ومدى الاهتمام به يمكنه أن يوصل لك رسالة توضيحية، حول الشخص الذي يقف أمامك، ومدى أناقته واهتمامه بالتفاصيل، بل وكذلك نبذة بسيطة عن شخصيته، بفضل أنواع الأحذية التي يختارها. ولتتمتعي بهذه المهارة إليكِ بعض الأسرار: حذاء الكعب العالي من تختار أن ترتدي الأحذية ذات الكعب العالي، تسعى دائمًا إلى أن تكون محطّ أنظار الجميع وتستقطب اهتمامهم، كذلك تتمتع برقي وذكاء وثقة بالنفس تثير غيرة الآخرين أحيانًا. الحذاء البالرين غالبًا من تفضل حذاء البالرين، إنسانة تضع

هل تعلمين أن هناك أشخاصا ينجحون في تقييم الآخرين والحكم على شخصيتهم فقط من مجرد رؤية أحذيتهم؟!

نعم هذا ما تؤكده دراسات كثيرة، فنوع الحذاء ومدى الاهتمام به يمكنه أن يوصل لك رسالة توضيحية، حول الشخص الذي يقف أمامك، ومدى أناقته واهتمامه بالتفاصيل، بل وكذلك نبذة بسيطة عن شخصيته، بفضل أنواع الأحذية التي يختارها.

ولتتمتعي بهذه المهارة إليكِ بعض الأسرار:

حذاء الكعب العالي

من تختار أن ترتدي الأحذية ذات الكعب العالي، تسعى دائمًا إلى أن تكون محطّ أنظار الجميع وتستقطب اهتمامهم، كذلك تتمتع برقي وذكاء وثقة بالنفس تثير غيرة الآخرين أحيانًا.

الحذاء البالرين

غالبًا من تفضل حذاء البالرين، إنسانة تضع راحتها قبل كل شيء، فعّالة في العمل والمجتمع ومعروفة بصراحتها، وأحيانًا يخطئ الناس في التقليل من أهميّتها وقدراتها، ولكنها تبهر الجميع في كل أمرٍ تقوم به بنجاح.

حذاء اللوفرز

عاشقة هذا النوع من الأحذية، لا تمانع في إمضاء وقتها مع الشباب أو حتى التحدّث في مواضيع الرياضة والحياة العملية، كما أنها تمتلك لمسة مبدعة وخلّاقة و تتمتّع باستقلاليّة كبيرة.

البوت العملي

من تهوى هذا النوع من الأحذية واثقة من أسلوبها في الأزياء وتحب أن تكون النقطة الفارقة بين المجموعة، وهي كذلك إنسانة اجتماعيّة جدًا.

صندل بإصبع

من ترتدي هذا الصندل باستمرارهي فتاة مستعدّة للقيام بأي شيء، سواء أكان مريحا أم مليئا بالمغامرة، كما أنها تتمتع بمشاعر إنسانيّة عالية وتتقبّل التنوّع من حولها وتشجّع على الحب.

الحذاء الرياضي

حذاء الراحة والموضة والعمليّة معا،. من تلبسه تريد أن تقول للعالم بأنّها مشغولة لدرجة لا تسمح لها بالاهتمام بالتفاهات.

كعب الروك أو الكعب المسطح

من تحب هذا النوع من الأحذية تميل إلى العقلانيّة والهدوء، وتعشق الموضة والراحة معاً.

اترك تعليقاً