اكسسوارات

مجموعة النظارات الشمسية من Sacai x Linda Farrow.. أناقة وجمال

تعاونت "شيتوس آبي" المديرة الإبداعية لمجموعات  Sacai، مع العلامة التجارية للنظارات الشمسية   Linda Farrow لإطلاق خط نظارات شمسية  لخريف وشتاء 2017-2018، معتمدةً استراتيجية see-now-buy-now، الذي يشمل  4 موديلات بأشكال غرافيكية ثلاثية الألوان. وقد عرضت المجموعة لأول مرة على مدرج علامة Sacai لمجموعة خريف وشتاء 2017، وتم عرضها في وقت لاحق للشراء على المتجر الإلكتروني للبيع بالتجزئة الشهير Net-a-porter. وقد طبقت المصممة "شيتوس آبي" تقنتيها الشهيرة في تقطيع وربط القطع لتبتكر أربعة أشكال من النظارات الشمسية الكلاسيكية، حيث أعادت تصميم نظارات الـaviators الكلاسيكية والنظارة الشمسية بالعدسات المستديرة والنظارات بالإطار المربع عن طريق دمج إطارات معدنية فضية بأخرى حيادية، واعتمدت لوحة ألوان شملت

تعاونت "شيتوس آبي" المديرة الإبداعية لمجموعات  Sacai، مع العلامة التجارية للنظارات الشمسية   Linda Farrow لإطلاق خط نظارات شمسية  لخريف وشتاء 2017-2018، معتمدةً استراتيجية see-now-buy-now، الذي يشمل  4 موديلات بأشكال غرافيكية ثلاثية الألوان.

وقد عرضت المجموعة لأول مرة على مدرج علامة Sacai لمجموعة خريف وشتاء 2017، وتم عرضها في وقت لاحق للشراء على المتجر الإلكتروني للبيع بالتجزئة الشهير Net-a-porter.

وقد طبقت المصممة "شيتوس آبي" تقنتيها الشهيرة في تقطيع وربط القطع لتبتكر أربعة أشكال من النظارات الشمسية الكلاسيكية، حيث أعادت تصميم نظارات الـaviators الكلاسيكية والنظارة الشمسية بالعدسات المستديرة والنظارات بالإطار المربع عن طريق دمج إطارات معدنية فضية بأخرى حيادية، واعتمدت لوحة ألوان شملت الأزرق النيلي، والأسود والأبيض.

وقد ركزت علامة "Sacai" بشكل متزايد مؤخراً على توسيع مجموعات إكسسواراتها خلال المواسم القليلة الماضية، حيث قدمت بالتعاون مع بيير هاردي خط أحذية، عُرضت لأول مرة على مدرج خريف 2017، كما طرحت العلامة التجارية بالتعاون مع مصممة الإكسسوارات البريطانية "كاتي هيلير" خط حقائب اليد الأول في أكتوبر الماضي في متاجر البيع بالتجزئة "سيلفريدجز"، "برجدورف جودمان" و"كوليت".

يذكر أن قطع خط النظارات الشمسية تباع بسعر 435 دولارا للقطعة الواحدة.

اترك تعليقاً