الحذاء الرياضي.. اختيار النجمات في المطارات

الحذاء الرياضي.. اختيار النجمات في المطارات

خالد محمد

تحرص كثيرات من النجمات العالميات على ارتداء الحذاء الرياضي، أثناء السفر، من أجل الأناقة أولا، ولمزيد من الراحة والاسترخاء ثانيا.

وهنا مجموعة من النجمات العالميات الشهيرات اللواتي اخترن ارتداء الحذاء الرياضي أثناء السفر بالطائرة.

سيلينا غوميز

اختارت النجمة الأميركية حذاء رياضياً أبيض اللون، مع بنطلون رياضي بلون البيبي بلو، وسترة بنفس اللون، وحقيبة سوداء أنيقة، وذلك أثناء وجودها في مطار أتلانتا.

كارلي كلوس

ارتدت عارضة الأزياء الأميركية حذاء رياضياً أبيض، مع بنطلون أسود، وبلوزة سوداء، ومعطف باللون “الكاميل”.

تشارليز ثيرون

ظهرت النجمة الأميركية في مطار لوس أنجلوس بإطلالة مريحة وبسيطة، حيث ارتدت حذاء رياضياً أبيض، مع جينز وبلوزة باللونين الأبيض والأسود، وسترة سوداء، ونظارة شمسية أنيقة.

غوينيث بالترو

فضلت النجمة الأميركية ارتداء حذاء رياضي أبيض، مع بنطلون أبيض فضفاض، وبلوزة بيضاء، وسترة باللون البيج، وحقيبة مطبوعة باللونين الأزرق والأبيض، وذلك بمطار جون كينيدي.

سيينا ميلر

ارتدت النجمة البريطانية حذاء رياضيا، مع تنورة سوداء فضفاضة، وبلوزة بيضاء، وحقيبة يد كبيرة الحجم باللون الأصفر، وذلك أثناء وجودها في مطار لوس أنجلوس.

إيما ستون

في إطلالة سوداء بمطار لوس أنجلوس اختارت الممثلة الأميركية حذاء رياضياً من توقيع “أديداس”، مع بنطلون أسود، وبلوزة سوداء، وسترة سوداء طويلة ذات أزرار ذهبية، وحقيبة يد سوداء.

ميغان ماركل

اختارت النجمة الأميركية حذاء رياضياً أبيض، مع جينز وتيشرت رمادي، وسترة سوداء طويلة، وقبعة سوداء من الصوف، وحقيبة باللون الأزرق، وذلك بمطار هيثرو في لندن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com