اكسسوارات

ماركات الأناقة العالمية تتجه نحو الحقائب متعددة الاستخدام

ماركات الأناقة العالمية تتجه نحو ال...

محتوى مدفوع

طرحت مجموعة كبيرة من ماركات الأناقة العالمية تشكيلة حقائب، تناسب السفر وإجازات الصيف في نفس الوقت، حيث يمكن استخدامها في المطارات وعلى الشاطىء أيضا. وتتميّز هذه المجموعة من الحقائب باتساعها وحجمها الكبير، بحيث تسع كل الأغراض بشكل مثالي، بالإضافة إلى أقمشتها الفاخرة. MAR Y SOL طرحت الماركة حقيبة CARACAS الكلاسيكية النابضة بالحياة، والمصنوعة من المواد الصديقة للبيئة، ذات يدّ من الجلد الطبيعي، وهي متوفّرة باللون البيج، بخطوط عرضية بألوان الأسود والأحمر والأزرق والأصفر. تومي باهاما قدّمت الماركة حقيبة PALM BEACH المصنوعة من القماش المطبوع بالأبيض والأسود وأشكال الأشجار، ذات يدّ أنيقة باللون البني، وتتميّز بوسعها، وألوانها التي يفضلها الكثيرون. ROXY

طرحت مجموعة كبيرة من ماركات الأناقة العالمية تشكيلة حقائب، تناسب السفر وإجازات الصيف في نفس الوقت، حيث يمكن استخدامها في المطارات وعلى الشاطىء أيضا.

وتتميّز هذه المجموعة من الحقائب باتساعها وحجمها الكبير، بحيث تسع كل الأغراض بشكل مثالي، بالإضافة إلى أقمشتها الفاخرة.

MAR Y SOL

طرحت الماركة حقيبة CARACAS الكلاسيكية النابضة بالحياة، والمصنوعة من المواد الصديقة للبيئة، ذات يدّ من الجلد الطبيعي، وهي متوفّرة باللون البيج، بخطوط عرضية بألوان الأسود والأحمر والأزرق والأصفر.

تومي باهاما

قدّمت الماركة حقيبة PALM BEACH المصنوعة من القماش المطبوع بالأبيض والأسود وأشكال الأشجار، ذات يدّ أنيقة باللون البني، وتتميّز بوسعها، وألوانها التي يفضلها الكثيرون.

ROXY

عرضت الماركة حقيبة SINGLE WATER، وهي حقيبة من القماش المطبوع باللونين الأزرق والأبيض، وذات يدّ من الجلد باللون البني.

لاكي براند

طرحت الماركة حقيبةINDIE وهي حقيبة ذات خياطة نابضة بالحياة، اهتمت فيها بشكل خاص بالتفاصيل الدقيقة، وهي تتوفّر باللونين؛ البرتقالي والأزرق.

BILLLABONG JUNIOR

أخيرا طرحت الماركة حقيبة DREAMIN التي تمزج في تناغم بين القماش والحبال، في تصميم رائع ومميّز بلوني الأوف وايت والأزرق.

اترك تعليقاً