اكسسوارات

حقائب يد من نوع خاص تحاكي موضة الآرت ديكو

حقائب يد من نوع خاص تحاكي موضة الآر...

سيكون لعشاق الابتكار في عالم الموضة موعد خاص مع حقائب مزيّنة بالكريستال والمرايات من تصميم الايرانية لليليان أفشار، مستوحاة من موضة الآرت ديكو، وسوف يتم عرضها بداية شهر فبراير المقبل في متاجر متعددة مثل: M project وCugini وEastway Market في المملكة العربية السعودية، وThe Luxury Arcade في أبوظبي، بالإضافة إلى Plan de Ville في نيويورك. وكانت المصممة افشار أشارت أن مجموعاتها لربيع 2017 التي احتفلت بإطلاقها مؤخراً، مستلهمة من عمل الفنان الايراني توكوجين يوشيوكا الذي يحمل اسم The Rainbow Church ، في قصر كلستان بإيران. واشتهرت المصممة الإيرانية ذات الـ 25 عاماً بتصاميمها للحقائب الصندوقية المميزة تحت علامة "لافشار" منذ

سيكون لعشاق الابتكار في عالم الموضة موعد خاص مع حقائب مزيّنة بالكريستال والمرايات من تصميم الايرانية لليليان أفشار، مستوحاة من موضة الآرت ديكو، وسوف يتم عرضها بداية شهر فبراير المقبل في متاجر متعددة مثل: M project وCugini وEastway Market في المملكة العربية السعودية، وThe Luxury Arcade في أبوظبي، بالإضافة إلى Plan de Ville في نيويورك.

وكانت المصممة افشار أشارت أن مجموعاتها لربيع 2017 التي احتفلت بإطلاقها مؤخراً، مستلهمة من عمل الفنان الايراني توكوجين يوشيوكا الذي يحمل اسم The Rainbow Church ، في قصر كلستان بإيران.

واشتهرت المصممة الإيرانية ذات الـ 25 عاماً بتصاميمها للحقائب الصندوقية المميزة تحت علامة "لافشار" منذ تأسيسها سنة 2014، بعدما لاقت تصاميمها استحساناً في كل من أسبوعي الموضة في باريس وميلانو، لتضفي لمسة جمالية على أرقى الإطلالات العالمية بشعار يمزج بين رسمي الخنفساء واليعسوب.

اترك تعليقاً