اكسسوارات

ميريام فارس تشارك في حفل إطلاق مجموعة "لوف" من كارتييه في دبي

ميريام فارس تشارك في حفل إطلاق مجمو...

محتوى مدفوع

حلّت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، ضيفة شرف على فعاليات الدورة الثانية والعشرين من "مهرجان دبي للتسوّق"، حيث شاركت في جلسة لاستعراض تصاميم المجوهرات الجديدة ضمن مجموعة LOVE "لوف" التي أطلقتها علامة "كارتييه" العريقة. وحضرت ملكة المسرح ميريام فارس حفل إطلاق مجموعة مجوهرات "كارتييه" الجديدة LOVE "لوف" الذي أقيم في ركن الأزياء بدبي مول، مع عدد من كبار الشخصيات، وقدّمت الفنانة خلال الحفل نصائح مهمة حول كيفية ارتداء الخواتم والأقراط والقلائد والأساور ضمن المجموعة الجديدة التي أطلقتها علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة، كما أوردت لمحة عن أسلوبها بالمزج بين تصاميم المجوهرات والألوان والأشكال. وبعد انتهاء الحفل التقت الفنانة الاستعراضية مع المعجبين والمتابعين

حلّت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، ضيفة شرف على فعاليات الدورة الثانية والعشرين من "مهرجان دبي للتسوّق"، حيث شاركت في جلسة لاستعراض تصاميم المجوهرات الجديدة ضمن مجموعة LOVE "لوف" التي أطلقتها علامة "كارتييه" العريقة.

unnamed

وحضرت ملكة المسرح ميريام فارس حفل إطلاق مجموعة مجوهرات "كارتييه" الجديدة LOVE "لوف" الذي أقيم في ركن الأزياء بدبي مول، مع عدد من كبار الشخصيات، وقدّمت الفنانة خلال الحفل نصائح مهمة حول كيفية ارتداء الخواتم والأقراط والقلائد والأساور ضمن المجموعة الجديدة التي أطلقتها علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة، كما أوردت لمحة عن أسلوبها بالمزج بين تصاميم المجوهرات والألوان والأشكال. وبعد انتهاء الحفل التقت الفنانة الاستعراضية مع المعجبين والمتابعين في دبي مول.

unnamed (2)

وتعدّ مجموعة LOVE "لوف" من "كارتييه"، من أجمل المجموعات التي أطلقتها العلامة الفرنسية المرموقة، وهي تجسد تكريمًا للحب والرومانسية، وتتميز المجموعة بقطعها المرصعة بالألماس والذهب، وبتصميم الزخارف اللولبية، والأشكال البيضوية، وأناقة التفاصيل البسيطة.

ويأتي إطلاق مجموعة LOVE "لوف" كواحد من الفعاليات العديدة والمتميزة في مجال الأزياء ضمن "مهرجان دبي للتسوق" 2017 الذي يستمر على مدار 34 يومًا.

اترك تعليقاً