اكسسوارات

Belquis.. الهدية الأمثل لشريكتك في عيد الحبّ!

Belquis.. الهدية الأمثل لشريكتك في...

محتوى مدفوع

مع اقتراب عيد الحب، يحتار الرجل في اختيار الهدية الأمثل لشريكته، وعلى الرغم من تعدد الخيارات التي تُفرح المرأة، إلا أن معظم النساء، يفضلن الحقائب الفاخرة والعصرية. عزيزي الرجل، اختر لحبيبتك هديّة مميّزة لا مثيل لها، لتضيفها إلى مجموعة اكسسواراتها المفضلة، لتضمن فرحها في عيد الحبّ المقبل. حقيبة Aida تُعد حقيبة Aida مثالية للمرأة كثيرة التنقل، وهي الاكسسوار الأمثل لامرأة دائمة الانشغال. إنها حقيبة تتميّز بسعتها للاستخدام اليومي وبرقيّها الجذّاب بفضل ألوانها الباستيل الساحرة، أكانت بلون الأخضر النعناعي أو بلون الأزرق الفاتح. حقيبة Mia توّج ليلة عيد الحب مع الحقيبة المثالية هدية للحبيبة. ستصبح حبيبتك محطّ أنظار الجميع بمجرد أن

مع اقتراب عيد الحب، يحتار الرجل في اختيار الهدية الأمثل لشريكته، وعلى الرغم من تعدد الخيارات التي تُفرح المرأة، إلا أن معظم النساء، يفضلن الحقائب الفاخرة والعصرية.

عزيزي الرجل، اختر لحبيبتك هديّة مميّزة لا مثيل لها، لتضيفها إلى مجموعة اكسسواراتها المفضلة، لتضمن فرحها في عيد الحبّ المقبل.

حقيبة Aida

1

تُعد حقيبة Aida مثالية للمرأة كثيرة التنقل، وهي الاكسسوار الأمثل لامرأة دائمة الانشغال. إنها حقيبة تتميّز بسعتها للاستخدام اليومي وبرقيّها الجذّاب بفضل ألوانها الباستيل الساحرة، أكانت بلون الأخضر النعناعي أو بلون الأزرق الفاتح.

حقيبة Mia

2

توّج ليلة عيد الحب مع الحقيبة المثالية هدية للحبيبة. ستصبح حبيبتك محطّ أنظار الجميع بمجرد أن تحمل حقيبة Mia الرائعة التي ستحيطها بلمسة من الأناقة غير المتكلفة بدرجة الوردي الهادئ وستكمّل أيّ زي ترتديه مهما كان بسيطاً.

حقيبة Gianna

23

أما المرأة الجريئة فخصّصنا لها حقيبة Gianna الأسطوانية الجذّابة بنقشة التمساح واللون البنفسجي الزاهي. لن يخيب ظنّ المرأة المغامرة، فقد صمّمنا لها هذه الحقيبة العملية الواسعة برباطٍ لتتمكّن من مواكبة الموضة بصورة مستمرة.

اترك تعليقاً