3 نجمات شهيرات يحملن الحقيبة نفسها.. تعرفي عليها

3 نجمات شهيرات يحملن الحقيبة نفسها.. تعرفي عليها

رحاب درويش

تتابع النجمات العالميات كل ما هو جديد في عالم الموضة والإكسسوارات، خاصة أحدث صيحات الحقائب العالمية، لذا لا يكون غريبا أن تتلاقى أذواق بعضهن، ويُعجبن بالقطعة نفسها، كما حدث مع الحقيبة الجديدة من “بيربيري” Burberry، التي حملتها مصادفة 3 نجمات عالميات.

الحقيبة

unnamed (4)

يبلغ سعر حقيبة “بيربيري” الجديدة 2150 دولارا، وهي مصنوعة من الجلد، بذراع طويل على الكتف، أو بذراع عريض مرصّع بالدبابيس الذهبية، وهي متوفرة بعدة ألوان منها الأسود والهافان وغيرهما.

أما عن النجمات الثلاث اللواتي تلاقت أذواقهن وحملن هذه الحقيبة فهن..

تايلور سويفت

unnamed (5)

اختارت النجمة الأمريكية الحقيبة بلون الهافان، وارتدت في إطلالاتها تلك تنورة ميكروجيب ذات ثنيات، مع بلوزة مضلّعة بعدة ألوان، منها الهافان والبيبي بلو والأزرق الداكن والأبيض، وانتعلت صندلا بكعب عريض من الشمواه بنفس لون الحقيبة.

مارغوت روبي

unnamed (6)

وقع اختيار الممثلة الأسترالية على الحقيبة نفسها لكن باللون الأسود، بذراع قصير وعريض، وارتدت في إطلالتها تلك بنطلونا ممزّقا أسود اللون، وتي شيرت أسود، وجاكيتا أسود يصل إلى نهاية الساق، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي مريح.

جنيفر أنيستون

unnamed (7)

فضّلت الممثلة الأمريكية الحقيبة بلون التان، بذراع طويل ورفيع، وارتدت فستانا أسود قصيرا من الصوف الناعم، وسترة سوداء قصيرة، وانتعلت بوتا أسود من الشمواه يصل إلى أسفل الركبة.