اكسسوارات

موديلات "الفلات شوز" الراقية تغنيك عن الكعب العالي!

محتوى مدفوع

إن كنت من النساء اللاتي يكرهن ارتداء الكعب العالي بسبب عدم الشعور بالراحة أثناء ارتدائه لفترة طويلة، نقترح عليك إذن اختيار موديلات من الأحذية المسطحة والتي أصبحت حاليا متوفرة بخيارات متعددة تخطف الأنظار، كما أن كونها مريحة للقدمين يجعلها الحذاء المثالي للاحتفال بليلة رأس السنة. الحذاء المسطح والفستان قد يبدوان مزيجًا غير متناسق ربما لأنك لم تتعرفي بعد على الكم الهائل للخيارات المتوفرة في السوق والتي يمكنك الاختيار بينها، فـ "الفلات شوز" هو أيضا متوفر بمختلف الأقمشة الفاخرة كالجلد والمخمل وجلد الغزال والحرير والبروكاد والديباج والترتر والساتان وغيرها، كما أنه يأتي مطرزا بالزخارف أو منمقا بالكريستال والأحجار الملونة. وتتوفر أحذية

إن كنت من النساء اللاتي يكرهن ارتداء الكعب العالي بسبب عدم الشعور بالراحة أثناء ارتدائه لفترة طويلة، نقترح عليك إذن اختيار موديلات من الأحذية المسطحة والتي أصبحت حاليا متوفرة بخيارات متعددة تخطف الأنظار، كما أن كونها مريحة للقدمين يجعلها الحذاء المثالي للاحتفال بليلة رأس السنة.

الحذاء المسطح والفستان قد يبدوان مزيجًا غير متناسق ربما لأنك لم تتعرفي بعد على الكم الهائل للخيارات المتوفرة في السوق والتي يمكنك الاختيار بينها، فـ "الفلات شوز" هو أيضا متوفر بمختلف الأقمشة الفاخرة كالجلد والمخمل وجلد الغزال والحرير والبروكاد والديباج والترتر والساتان وغيرها، كما أنه يأتي مطرزا بالزخارف أو منمقا بالكريستال والأحجار الملونة.

وتتوفر أحذية "الفلات شوز" الراقية لدى مختلف دورالأزياء العالمية مثل: روشاس، ستيوارت ويتزمان، إتش إند إم، زارا، مانولو بلانيك، جيل ساندر، ميو ميو، جيمي شو، غوتشي، بول أندرو، وكيت سبيد نيويورك وغيرها.

وتأتي بموديل الباليرينا أو الأوكسفورد أو slipper وغيرهم، إكتشفي معنا أجمل موديلات الفلات الشوز الراقية التي تغنيك عن ارتداء الكعب العالي في ليلة رأس السنة.

اترك تعليقاً