على خطى النجمات.. تألقي بالكعب اللامع في ليلة رأس السنة!

على خطى النجمات.. تألقي بالكعب اللامع في ليلة رأس السنة!

محمد أفشكو

لا تفصلنا سوى بضعة أيام عن ليلة رأس السنة، وبالنظر إلى إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمختلف المناسبات والأحداث العالمية، يمكن القول إن الكعب اللامع هو الحذاء المثالي لاستقبال السنة الجديدة.

إليك أجمل إطلالات النجمات بالكعب اللامع البراق، استوحي منها إطلالتك خلال رأس السنة.

احتفلت النجمة “جنيفر لوبيز” بعيد ميلادها هذا العام في لوس أنجلوس برفقة أصدقائها من المشاهير، واختارت زوجا من حذاء البلاتفورم البراق بالكعب العالي والمفتوح من الأمام للمصمم Brian Atwood Tribeca والمزين بالكريستال الأزرق البراق ونسقته مع فستان ملتف بفتحة الساق الطويلة وبقصة الصدر الواسعة.

أما النجمة تريسي إليس روز فقد تألقت على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز النقاد لهذه السنة، بارتداء فستان الدانتيل المطرز الماكسي  والملون مع حذاء الـ pumps البراق من كريستيان لوبوتان،  هذا الحذاء هو الخيار المثالي الذي يمكن تنسيقه مع فستان أسود قصير.

أما الممثلة الجميلة لوسي ليو فقد اختارت صندلاً بلون النيود المعدني من علامة “ستيوارت ويتزمان” المنمق بالأحجار البراقة والذي يأتي بتصميم الـ  two-strap ويمكنك تنسيقه مع أي فستان.

lucy-liu-paleyfest-elementary-shoes-3

لأولئك اللاتي يبحثن عن حذاء أكثر فخامة ورقيا، ننصحك إذن باختيار حذاء الـ pump اللامع بطبعة الفهد والذي تألقت به عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموسيقي الامريكية “2016 VMAs، إذ نسقته مع فستان قصير من المخمل بلون أخضر الباستيل.

اكتشفي معنا المزيد من أحذية الكعب اللامعة والتي ستبرز إطلالتك في ليلة رأس السنة.