احصلي على حقائب يد فاخرة بأسعار معقولة!

111111

محمد أفشكو

استقبل متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني   Net-a-Porter تشكيلة جديدة من حقائب اليد الفاخرة للعلامة التجارية الاسكندنافية “ليتل ليفنير Little Liffner”.

من الصعب أن تعثري على حقيبة يد فاخرة بجودة عالية لا تكلف أكثر من 1000 جنيه إسترليني، ولكن حاولت صاحبة علامة  Little Liffner ومستشارة الأزياء السابقة باولينا ليفنير فون سيدو، سد هذه الفجوة ومعالجة هذه المشكلة بتقديم حقائب يد بتصاميم فاخرة وراقية مقابل أسعار تقل عن 500 جنيه إسترليني.

6666

وأطلقت باولينا ليفنير علامتها التجارية في عام 2012، وقد تمت إضافة علامتها إلى متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني Net-a-Porter هذا الأسبوع، لتخلق المزيد من الضجة حول العلامة الإسكندنافية الشهيرة.

 نجاح العلامة التجارية تجلى بحضورها القوي في موضة الشوارع، حيث اختارت بعض مدونات الموضة الشهيرات أمثال Celine Aargaard وNatalie Joos  وCarolina Engman تصاميم هذه العلامة.

817907_in_pp 817904_in_pp

وتميزت تصاميم العلامة التي يقع مقرها في ستوكهولم، بتصاميم نظيفة بأسلوب الـ minimal ، وتشمل الأنماط الرئيسية لحقائب العلامة حقيبة التوت المصنوعة من جلد التمساح والتي تتوفر على مقبض معدني دائري على شكل خاتم كبير، حقيبة الكتف بتصميم الصندوق الصغير، والتي تأتي مصنوعة من جلد الغزال البرغندي.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com