اكسسوارات

في فصل الشتاء.. إليكِ أجمل النظارات الشمسية من Rag & Bone

في فصل الشتاء.. إليكِ أجمل النظارات...

إذا كنت من عشاق ماركة الأزياء الأمريكية "راغ إند بون" Rag & Bone   وترغبين في ارتداء النظارات الشمسية حتى في فصل الشتاء، إذن فأنت في المقال المناسب، حيث تعاونت علامة "راغ إند بون" مع خط  النظارات الفرنسي Vuarnet لإطلاق تشكيلة تضم 4 أزواج من النظارات الشمسية. وعملت العلامتان على إعادة ابتكار موديل نظارات  GLACIER الذي ارتداه جيمس بوند بإطار جديد، وموديل LEGEND الذي يأتي بإطار النيلون وعدسات ملونة، بالإضافة إلى موديلات الـ Cable Car و District وهي موديلات جديدة. وقد صنعت النظارات الشمسية في فرنسا، وهي مزودة بعدسات عالية الجودة تحميك من التعرض للأشعة الفوق البنفسجية، كما أنها أنيقة جدا ويمكنك ارتداؤها مع

إذا كنت من عشاق ماركة الأزياء الأمريكية "راغ إند بون" Rag & Bone   وترغبين في ارتداء النظارات الشمسية حتى في فصل الشتاء، إذن فأنت في المقال المناسب، حيث تعاونت علامة "راغ إند بون" مع خط  النظارات الفرنسي Vuarnet لإطلاق تشكيلة تضم 4 أزواج من النظارات الشمسية.

103116-rag-bone-vaurnet-collab-lead (1)

وعملت العلامتان على إعادة ابتكار موديل نظارات  GLACIER الذي ارتداه جيمس بوند بإطار جديد، وموديل LEGEND الذي يأتي بإطار النيلون وعدسات ملونة، بالإضافة إلى موديلات الـ Cable Car و District وهي موديلات جديدة.

103116-rag-bone-vaurnet-collab-2 103116-rag-bone-vaurnet-collab-4

وقد صنعت النظارات الشمسية في فرنسا، وهي مزودة بعدسات عالية الجودة تحميك من التعرض للأشعة الفوق البنفسجية، كما أنها أنيقة جدا ويمكنك ارتداؤها مع إطلالتك اليومية خلال موسم الشتاء.

103116-rag-bone-vaurnet-collab-3

وتتراوح أسعار النظارات الشمسية بين 225  و600 دولار، وهي متوفرة على الموقع الإلكتروني لعلامة "راغ إند بون".

103116-rag-bone-vaurnet-collab-1

اترك تعليقاً