اكسسوارات

مصممة المجوهرات Camille Enrico تفتح أول متجر رئيسي لها في باريس

مصممة المجوهرات Camille Enrico تفتح...

محتوى مدفوع

افتتحت مصممة المجوهرات الفرنسية، كاميل إنريكو، أول متجر وورشة عمل لها في باريس منذ أيام، وذلك بعد تأسيسها للماركة منذ حوالي ثلاث سنوات، إذ أصبح من الممكن الحصول على قطعها المتميزة، في مارشيه سانت أونوريه. وخاضت كاميل عالم تصميم المجوهرات بعد عملها مع خط الأزياء Tara Jarmon، ومكنتها الجولة، التي قامت بها حول العالم، من التعرف عن قرب واكتشاف النسيج التقليدي في كل من أمريكا الجنوبية وآسيا. وشرعت كاميل في تصميم تطريزات على المجوهرات كما هو الحال على الأقمشة، إذ تتضمن مجموعاتها قلادات الصدر والخواتم والأساور والأقراط، بأسعار تتراوح بين 80 و300 يورو.

افتتحت مصممة المجوهرات الفرنسية، كاميل إنريكو، أول متجر وورشة عمل لها في باريس منذ أيام، وذلك بعد تأسيسها للماركة منذ حوالي ثلاث سنوات، إذ أصبح من الممكن الحصول على قطعها المتميزة، في مارشيه سانت أونوريه.

3e62

وخاضت كاميل عالم تصميم المجوهرات بعد عملها مع خط الأزياء Tara Jarmon، ومكنتها الجولة، التي قامت بها حول العالم، من التعرف عن قرب واكتشاف النسيج التقليدي في كل من أمريكا الجنوبية وآسيا.

camille-enrico-5-

وشرعت كاميل في تصميم تطريزات على المجوهرات كما هو الحال على الأقمشة، إذ تتضمن مجموعاتها قلادات الصدر والخواتم والأساور والأقراط، بأسعار تتراوح بين 80 و300 يورو.

camille-enrico-lisaa-inside-closet

اترك تعليقاً