اكسسوارات

تعرفي على حذاء المرأة الأنيقة لصيف 2017

محتوى مدفوع

تعد صنادل الـ"فلاتفورم" Flatform من صيحات الأحذية غير المحبوبة، إلى جانب بوت الـ"أغّ" Ugg  وأحذية الكروكس وبوت رعاة البقر، ولكن شئنا أم أبينا، يبدو أن هذه الأحذية، ستخرج من هذه الدائرة، لتصبح من الأحذية الرائجة خلال ربيع وصيف 2017. وظهرت هذه الصيحة ضمن مجموعات غوتشي وبرادا وستيلا مكارتني، وفي مارس المقبل، ستصبح متوفرة أيضا لدى أشهر متاجر التجزئة مثل "زارا" و "توب شوب". وقد تبدو فكرة انتعال صنادل بكعب مسطح يبلغ طوله ثلاث بوصات مخيفة للكثيرات. لكن بما أنك تثقين دائما بذوق أيقونات الموضة العالمية وأهم المدونات، فإن الوجوه الأكثر أناقة خلال أسبوع الموضة، مثل "ناتاشا غولدنبرغ" و"لياندرا ميدين" وغيرهن،

تعد صنادل الـ"فلاتفورم" Flatform من صيحات الأحذية غير المحبوبة، إلى جانب بوت الـ"أغّ" Ugg  وأحذية الكروكس وبوت رعاة البقر، ولكن شئنا أم أبينا، يبدو أن هذه الأحذية، ستخرج من هذه الدائرة، لتصبح من الأحذية الرائجة خلال ربيع وصيف 2017.

-1998927-1480618182.640x0c

وظهرت هذه الصيحة ضمن مجموعات غوتشي وبرادا وستيلا مكارتني، وفي مارس المقبل، ستصبح متوفرة أيضا لدى أشهر متاجر التجزئة مثل "زارا" و "توب شوب".

وقد تبدو فكرة انتعال صنادل بكعب مسطح يبلغ طوله ثلاث بوصات مخيفة للكثيرات. لكن بما أنك تثقين دائما بذوق أيقونات الموضة العالمية وأهم المدونات، فإن الوجوه الأكثر أناقة خلال أسبوع الموضة، مثل "ناتاشا غولدنبرغ" و"لياندرا ميدين" وغيرهن، قد بدأن فعلا باعتماد هذه الصيحة.

fa5c29ba36f9cacb183563b219e3393a

بالطبع هناك ميزة واحدة لصنادل الفلاتفورم، وهي أنها تضيف بضعة سنتيمترات لطولك، دون أن تضحي براحتك.

هنا نقدم لك عزيزتي، أجمل موديلات صنادل الفلاتفورم التي قد تنال إعجابك..

اترك تعليقاً