جيهان علامة تطلق مجموعة مجوهرات فضّية للمرة الأولى.. وراغب أول الزبائن

جيهان علامة تطلق مجموعة مجوهرات فضّية للمرة الأولى.. وراغب أول الزبائن

بيروت - زينة حداد

دخلت جيهان علامة عالم المجوهرات قبل سنوات عدّة، ولمعت في ذلك المجال، كما عدت من بين النساء القلائل اللواتي يصممن وينفذن مجموعات مجوهرات مميّزة.

وفي الفترة الأخيرة، فضّلت زوجة الفنان راغب علامة، الابتعاد قليلاً عن عالم الألماس والذهب، لتتجه نحو الفضة. وفي هذا السياق، طرحت علامة مساء أمس، مجموعتها الجديدة من الفضة التي تحمل اسم “جي روك” J-Rock في العاصمة اللبنانية، بيروت.

وفي لقاء لجيهان مع فوشيا، قالت جيهان إنها أحبت أن تكشف عن ماركة جديدة، تخاطب فيها جميع شرائح المجتمع. وشرحت قائلة: “إنها ماركة جميلة مصنوعة من الفضة، وهي لجميع الناس، وتتضمن تصاميم جريئة”.

IMG_1731 - Copy

وأضافت جيهان: “تواكب مجموعة J-Rock الموضة اليوم، وبما أن السيدة تحب إقتناء المجوهرات، لذلك تضمّ هذه الماركة موديلات عدة من السلاسل والاقراط والخواتم بأسعار معقولة تترواح بين 40 و 200 دولار. كما أن جميع التصاميم عصرية وجريئة وذات نوعية جميلة”.

وأشارت جيهان إلى أن زوجها، الفنان اللبناني، راغب علامة، إرتدى قطعة فضية من تصميمها في آخر كليب له لأغنية “شفتك تلخبطت”.

IMG_1735

ولكن في ظلّ المجوهرات العالمية التي تخطف الأنفاس، هل لا يزال هناك عشاق للفضّة؟

أجابت جيهان قائلة: “بالطبع للفضة عشاق كثر، صحيح أنه لا يدوم مثل الذهب، لكن يمكن الاحتفاظ به لفترة طويلة”.

IMG_1732 - Copy

وفي النهاية، عرضت جيهان بعض النصائح، التي من شأنها مساعدة النساء في الحفاظ على مجوهراتهن الفضية، مؤكدة: “على المرأة ألا ترش العطر على المجوهرات الفضية، كما يفضًل تجنّب الاستحمام بها أو وضع الكريمات عليها”.

باختصار، خاطبت جيهان علامة في مجموعتها الجديدة، جميع النساء اللواتي تبحثن عن تصاميم عصرية وجريئة، لكن هذه المرة بأسعار معقولة.

IMG_1741