اكسسوارات

كيف تتألقين بالجوارب الشبكية على طريقة نجمات السينما؟

لطالما اشتهرت الجوارب الشبكية بسمعة سيئة لكونها تبدو رخيصة ومبتذلة، وغالبا ما يتم ارتداؤها من قبل فتيات النوادي الليلية، أو كجزء من زي الهالووين. وتحاول العديد من النجمات تغيير هذا المفهوم مثل المغنية الأمريكية غوين ستيفاني التي باتت ترتدي، مؤخرًا، في مختلف إطلالاتها، الحيلة التي تجعل من هذه الجوارب قطعة أنيقة لإطلالة جذابة تتجلى في القطع المنسقة معها، إذ يمكنك تنسيقها مع فستان أسود قصير وكعب مدبب مثل "غوينيث بالترو"، أو يمكن ارتداؤها مع كنزة طويلة مطبعة وبوت الكاحل على طريقة كيت موس لإطلالة أكثر جرأة. أما النجمة الفرنسية ماريون كوتيار فقد نسقت الجوارب الشبكية مع فستان أسود قصير كلاسيكي

لطالما اشتهرت الجوارب الشبكية بسمعة سيئة لكونها تبدو رخيصة ومبتذلة، وغالبا ما يتم ارتداؤها من قبل فتيات النوادي الليلية، أو كجزء من زي الهالووين.

وتحاول العديد من النجمات تغيير هذا المفهوم مثل المغنية الأمريكية غوين ستيفاني التي باتت ترتدي، مؤخرًا، في مختلف إطلالاتها، الحيلة التي تجعل من هذه الجوارب قطعة أنيقة لإطلالة جذابة تتجلى في القطع المنسقة معها، إذ يمكنك تنسيقها مع فستان أسود قصير وكعب مدبب مثل "غوينيث بالترو"، أو يمكن ارتداؤها مع كنزة طويلة مطبعة وبوت الكاحل على طريقة كيت موس لإطلالة أكثر جرأة.

112316-celebs-in-fishnets-lead (1)

أما النجمة الفرنسية ماريون كوتيار فقد نسقت الجوارب الشبكية مع فستان أسود قصير كلاسيكي وحذاء بكعب عال.

PARIS, FRANCE - OCTOBER 10: Actress Marion Cotillard attends the 'Mal de Pierres' Premiere at Cinema Gaumont Marignan on October 10, 2016 in Paris, France. (Photo by Marc Piasecki/Getty Images)

في حين اختارت الفنانة الأمريكية فيكتوريا جاستيس تنسيق الجوارب الشبكية ذات الفتحات الواسعة مع فستان قصير مطبع وحذاء أسود بكعب عال ملتف حول الكاحل ومفتوح من الأمام.

112316-celebs-in-fishnets-embed-1

اترك تعليقاً