اكسسوارات

مجوهرات فاخرة لملابس أنيقة (فيديو فوشيا)

مجوهرات فاخرة لملابس أنيقة (فيديو ف...

عرضت المنارة العالمية للمجوهرات بالتعاون مع بوتيك "مِنبارت" مجموعة من المجوهرات الفاخرة، التي تتناسب مع آخر صيحات الموضة المعاصرة، وذلك خلال معرض "ميكس آند ماتش" الذي أقيم مؤخرا في أبوظبي. وكان من بين الحضور استشارية المظهر والموضة المظهر "أمل تيسير"، إحدى أشهر منسقات الأزياء في الإمارات، إذ شاركت الحضور خبراتها فيما يتعلق بانتقاء الملابس والمجوهرات والاتجاهات السائدة في موضة هذا الموسم. https://www.youtube.com/watch?v=T0Mx5TbpflA كما قامت أمل تيسير بالمزاوجة بين عدد من تصميمات الأزياء الراقية والمنتقاة من مجموعة "منبارت" الخاصة، مع المجوهرات والساعات الفاخرة التي تضمها علامات "المنارة العالمية للمجوهرات" مثل "ديور" "شانيل" و"بولغاري". في حين عرض بوتيك "منبارت" تصميمات أزياء متنوعة

عرضت المنارة العالمية للمجوهرات بالتعاون مع بوتيك "مِنبارت" مجموعة من المجوهرات الفاخرة، التي تتناسب مع آخر صيحات الموضة المعاصرة، وذلك خلال معرض "ميكس آند ماتش" الذي أقيم مؤخرا في أبوظبي.

وكان من بين الحضور استشارية المظهر والموضة المظهر "أمل تيسير"، إحدى أشهر منسقات الأزياء في الإمارات، إذ شاركت الحضور خبراتها فيما يتعلق بانتقاء الملابس والمجوهرات والاتجاهات السائدة في موضة هذا الموسم.

كما قامت أمل تيسير بالمزاوجة بين عدد من تصميمات الأزياء الراقية والمنتقاة من مجموعة "منبارت" الخاصة، مع المجوهرات والساعات الفاخرة التي تضمها علامات "المنارة العالمية للمجوهرات" مثل "ديور" "شانيل" و"بولغاري".

في حين عرض بوتيك "منبارت" تصميمات أزياء متنوعة من توقيع أسماء وعلامات عديدة ومعروفة منها "أمل المُلا" و"ماسيمينو" و"بالوسا".

اترك تعليقاً