فوشيا جديد فوشيا

أجمل الإكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسي

اختتم أسبوع الموضة في باريس فعالياته قبل بضعة أيام وانتهى معه شهر الموضة الذي زرنا من خلاله 4 مدن عالمية شملت نيويورك و ميلانو ولندن وباريس، وفي المحطة الأخيرة باريس، قدم مصممو أشهر الماركات العالمية مجموعة واسعة من الإكسسوارات شملت مجوهرات أنيقة وجذابة وحقائب يد فريدة من نوعها.

اكتشفي معنا أجمل الإكسسوارات التي خطفت الأنظار في أسبوع الموضة الباريسي:

حقائب يد ضخمة

قدمت كل من دار بالينسياغا و علامة سيلين حقائب يد واسعة تليق بالمرأة العاملة.

حقيبة  LED Light Bag من شانيل

فاجأنا المصمم المبدع كارل لاغرفيلد بعرض فريد من نوعه تحت عنوان "التكنولوجيا الحميمية"،  ومن أبرز الإكسسوارات التي نالت إعجابنا نذكر الحقيبة المستطيلة الشكل والضخمة التي تم تصميمها على شكل لوحة إعلانية مضيئة.

أقراط  Chesnais Ear Art من شارلوت

تتميز هذه الأقراط بتصميمها الرائع والمميز وقد نالت إعجاب مدونات الموضة، اللاتي سيتألقن بها حتما فور إصدارها في المتاجر.

حقيبة Bracelet Bag من كلوي

قطعة تجمع بين فكرة الحقيبة و المجوهرات بشكل جميل، وهي واسعة بما فيه الكفاية لتشمل أساسياتك، وأيضا أنيقة ستتناغم بشكل جيد مع إطلالتك الربيعية.

صندل الكعب Black-Tie Shoe من غيامبتيستا فالي

تصاميم جيامباتيستا غالبا ماتجمع بين الإثارة والأناقة في الوقت نفسه، وهذا الصندل العالي يأتي مزينا بربطات سوداء والتي تجعله جميلا وجذابا ومناسبا لإطلالاتك المسائية.

حقيبة Cinetic d’Hermès من هيرمس

تتميز بتصميمها المربع (boxy) وتأتي مصنوعة من جلد الثعبان الفاخر وهي من القطع الفاخرة التي ستحتفظين بها لمدة طويلة في خزانتك، كما يمكنك التألق بها في المناسبات الخاصة.

إكسسوارات متعددة الطبقات

فالنتينو، جيفنشي، سيلين، شانيل، وهيرميس هي من بين دور الأزياء التي قدمت ضمن مجموعاتها الربيعية إكسسوارات متعددة الطبقات مطبقة بذلك فكرة الـ compartmentalizing، بوضع حقائب صغيرة تحت حقيبة كبيرة للحصول على تأثير تصميم متعدد الطبقات وأنيق للغاية.

حقيبة الهاتف Petit Malle Phone Case من لويس فيتون

قد تكون هذه الحقيبة حقيبة الشهر، فعلى الرغم من تغير صيحات الحقائب من موسم إلى آخر، ولكن حقيبة الهاتف وبالتحديد هاتف الأيفون هي الحقيبة الأساسية التي ترغب كل امرأة في امتلاكها، ولهذا حرص المدير الإبداعي لدار "لويس فيتون" على تقديمها ضمن مجموعة ربيع 2017 بتصميم عصري أنيق وجذاب ستعشقينه حتما.

الرسوم الفنية

لأول مرة قام المصمم Pierpaolo Piccioli باعتباره المدير الإبداعي الوحيد لدار فالنتينو بتقديم مجموعة رومانسية مفعمة بالرسوم الفنية، ومن أبرز الرسوم التي زينت حقائب اليد نذكر رسمة " Love Blade" التي أتت جميلة جدا.

حقيبة  J'adior من ديور

قدمت ماريا غراتسيا تشيوري أول مديرة إبداعية لدار كريستيان ديور مجموعتها الأولى ضمن أسبوع الموضة في باريس، ومن أجمل الإكسسوارات التي نالت إعجابنا نذكر حقيبة اليد "J'adior" التي تأتي بحزام معدني وطبع على مقبضها الجانبي " J'adior" بحروف معدنية كبيرة.

أخر الأخبار على فوشيا