عبايات

أحلام تتألق بتشكيلة عبايات رمضانية بطابع رومانسي

أحلام تتألق بتشكيلة عبايات رمضانية...

أطلّت الفنانة الإماراتية أحلام بتشكيلة أثواب رمضان 2018 بتصاميم محتشمة وأنيقة تمزج بين الأناقة والرفاهية لهذا الشهر.   أحلام اعتمدت تصاميم راقيةً ومرحةً تحلّت بالروح الرمضانية لتناسب الشهر الفضيل مع إضافة اللمسة العصرية، تتنوع من العبايات الراقية المطبعة بنقشات وزخارف شرقية ترتبط بالشهر الفضيل، تجعلك تشعرين بتجدد وحيوية وتمنحك أسلوبًا متميزًا خلال إطلالاتك في الزيارات والدعوات الرمضانية. الفنانة الإماراتية الملقبة بالملكة قدّمت مجموعةً خصتها لرمضان تتضمن قصّات واسعةً وأنيقةً بوحي من موديلات الجلابيات والأزياء التراثية والتقليدية، فبدت أكثر عصريةً وحيويةً تجمع بين الأنوثة والأناقة في آنٍ واحدٍ. وعبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر، كشفت أحلام عن آخر جلسة

أطلّت الفنانة الإماراتية أحلام بتشكيلة أثواب رمضان 2018 بتصاميم محتشمة وأنيقة تمزج بين الأناقة والرفاهية لهذا الشهر.

 

أحلام اعتمدت تصاميم راقيةً ومرحةً تحلّت بالروح الرمضانية لتناسب الشهر الفضيل مع إضافة اللمسة العصرية، تتنوع من العبايات الراقية المطبعة بنقشات وزخارف شرقية ترتبط بالشهر الفضيل، تجعلك تشعرين بتجدد وحيوية وتمنحك أسلوبًا متميزًا خلال إطلالاتك في الزيارات والدعوات الرمضانية.

الفنانة الإماراتية الملقبة بالملكة قدّمت مجموعةً خصتها لرمضان تتضمن قصّات واسعةً وأنيقةً بوحي من موديلات الجلابيات والأزياء التراثية والتقليدية، فبدت أكثر عصريةً وحيويةً تجمع بين الأنوثة والأناقة في آنٍ واحدٍ.

وعبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر، كشفت أحلام عن آخر جلسة تصوير خضعت لها، اعتمدت فيها تشكيلة عبايات رصينة وبموديلات طويلة وغنية بالتطاريز الساحرة كما لفتنا تنوع الألوان والنقشات والأقمشة الميتاليكية، وأرفقتها بتعليق: "‫مساء الخير هالجلابيات جلست مع المصممة بنفسي وقلت لها عن نوعية لقماش اللي أحبه وهو لقماش البارد والراقي إذا حبيتوهم فهم موجودين في بوتيكي".

اترك تعليقاً