عبايات

العباءة على طريقة الملكة رانيا.. رقي وحضارة ونعومة

العباءة على طريقة الملكة رانيا.. رق...

يلاحظ المتابع لإطلالات الملكة رانيا العبدالله قرينة العاهل الأردني، عشقها للتراث العربي الأصيل، لذا تحرص من فترة لأخرى على ارتداء العباءة الشرقية بتصميماتها وألوانها المختلفة لتبدو فيها أكثر حضارة ونعومة وأناقة. https://www.instagram.com/p/Bh9RDg0BtJk/?hl=en&taken-by=queenrania ولفتت الملكة رانيا الأنظار بعباءة تنتمي إلى اللون الأزرق خلال قيامها بعدد من الجولات في مدارس وقرى الأردن للمشاركة في إطلاق عدة مشاريع إنتاجية صغيرة، بدت فيها بمنتهى النعومة والتألق بفضل التطريز الرقيق الذي يجمع بين اللونين الوردي والفضي بعصرية. https://www.instagram.com/p/BZl5pYShI02/?hl=en&taken-by=queenrania وخلال حضورها مع الملك عبد الله الثاني مراسم استعراض العلم في ميدان الراية، اختارت عباءة غير تقليدية تشبه الفستان تتناسب مع الحدث الوطني، وأظهر اللون الأحمر المطرز

يلاحظ المتابع لإطلالات الملكة رانيا العبدالله قرينة العاهل الأردني، عشقها للتراث العربي الأصيل، لذا تحرص من فترة لأخرى على ارتداء العباءة الشرقية بتصميماتها وألوانها المختلفة لتبدو فيها أكثر حضارة ونعومة وأناقة.

ولفتت الملكة رانيا الأنظار بعباءة تنتمي إلى اللون الأزرق خلال قيامها بعدد من الجولات في مدارس وقرى الأردن للمشاركة في إطلاق عدة مشاريع إنتاجية صغيرة، بدت فيها بمنتهى النعومة والتألق بفضل التطريز الرقيق الذي يجمع بين اللونين الوردي والفضي بعصرية.

وخلال حضورها مع الملك عبد الله الثاني مراسم استعراض العلم في ميدان الراية، اختارت عباءة غير تقليدية تشبه الفستان تتناسب مع الحدث الوطني، وأظهر اللون الأحمر المطرز باللون الأزرق مدى جمال ونعومة الملكة رانيا، كما ساهمت الأكمام الواسعة في أن تبدو أكثر أناقة وتجددا.

وخطفت حرم العاهل الأردني الأنظار ببساطتها ونعومتها خلال لقائها بمجموعة من أهالي منطقة الحلابات، وكان اختيارها للعباءة السوداء المطرزة بعصرية ورقي بعدة ألوان صيفية رائعًا ومبهجًا.

وبدت الملكة رانيا ساطعة ومفعمة بالجمال والنعومة خلال حضورها احتفال مئوية الثورة العربية مع الملك عبد الله الثاني بعباءة تنتمي إلى اللون الأخضر مطرزة باللون الذهبي بروعة وأناقة.

تعليقات

مقالات ذات صلة