STYLISH للعبايات تطرح مجموعة الشتاء من باريس بلمسة الفرو الفخمة

STYLISH للعبايات تطرح مجموعة الشتاء من باريس بلمسة الفرو الفخمة

ياسمين العساوي

طرحت دار الأزياء الإماراتية STYLISH للعبايات مجموعتها الجديدة، ذات البصمة الشتوية المختلفة، التي دمجت فيها الأناقة بالفخامة والرقي.

1

وفي تصريح خاص لـ “فوشيا”، تحدّثت خلاله مصممة الأزياء الإماراتية عائشة المعمري، صاحبة دار STYLISH عن المجموعة الجديدة، وأكّدت أن فكرتها مستوحاة من “موسم الشتاء”، وهذا ما جعلها تدمج أغلب القطع بالفرو، الذي يعد في الوقت نفسه، من آخر وأهم صيحات موسم الأزياء العالمية حاليا.

2

أما بالنسبة للألوان فلم تستغن المصممة عن الأسود الذي تراه رمز الفخامة دائما، لكن أضافت قماش الساتان الأخضر الملكي، الذي أعطى للمجموعة رونقا خاصا، وناسب الطابع الشتوي.

5

وبالنسبة للفرو الذي تم استخدامه في المجموعة، فهو فرو الذئاب الأصلي المستورد من أفغانستان، وتم دمجه بالكريستال، لتزيد فخامته فخامة، ما أضاف له بريقا جذابا، أعطاه رونقا خاصا، وهذا ما دفع المصممة إلى تجهيز قطع محدودة لا تشبه غيرها، ما يتيح لمالكتها الانفراد بالإطلالة.

6

واختارات STYLISH للعبايات أن يتم تصوير مجموعة شتاء 2017، في عاصمة الموضة باريس، التي تتناسب أجواؤها مع إطلالات الفرو الدافئة الفخمة، فبدت العاراضات الباريسات مستمتعات بدفء الفرو الذي اندمج مع العباية العربية، وأعطى إطلالة فخمة على خطى أهم الأزياء العالمية.

7

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com