قواعد أساسية لارتداء الجينز القصير ذي الأرجل الواسعة

قواعد أساسية لارتداء الجينز القصير ذي الأرجل الواسعة

يُعد الجينز القصير ذو الأرجل الواسعة المعروف باسم Cropped Flare من صيحات الموضة التي انتشرت أخيرا، حيث ظهرت به كثيرات من النجمات ومدونات الموضة مثل جين داماس واليكسا تشونغ.

جين داماس واليكسا تشونغ
جين داماس واليكسا تشونغ

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الجينز ذا الأرجل الواسعة القصير يتناسب مع أشكال الجسم المختلفة، بالإضافة إلى أنه عصري ومريح مقارنةً بالجينز الضيق.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض القواعد الأساسية التي قد تساعدك على ارتداء الجينز القصير ذي الأرجل الواسعة بشكل أنيق وملفت للنظر.

القاعدة الأولى: اعتمدي الطول الذي يصل إلى أعلى الكاحل مباشرة

إذا كنت تملكين سيقانا سمينة بعض الشيء وقصيرة، فالجينز القصير ذو الأرجل الواسعة هو المناسب لكِ، لكن عليكِ اعتماده بالطول الذي يصل إلى أعلى الكاحل مباشرة، ليظهرك بقامة أطول وأنحف، ونسقيه مع قطعة علوية ذات لون جذاب لتضفي على مظهرك لمسة حيوية.

القاعدة الثانية: اختاري الكعب العريض مع الجينز القصير ذي الأرجل الواسعة

تفضل بعض الفتيات ارتداء الجينز القصير ذي الأرجل الواسعة مع الأحذية ذات الكعب العالي الرفيعة، ولتحصلي على إطلالة عصرية ومتوازنة، نسقيه مع أحذية الكعب العريض، وذلك لجذب الانتباه إلى إطلالتك وأيضا لجعلها مميزة وغير تقليدية.

القاعدة الثالثة: اختاري الجينز القصير ذا الخصر العالي

هذا الاختيار لتحديد منطقة الخصر ولجعلكِ تبدين أكثر نحافةً، وأيضا ينصح خبراء الموضة والأزياء بالابتعاد عن الجينز القصير ذي الأرجل الواسعة والخصر المطاطي؛ لأنه على الرغم من كونه مريحا إلا أنه يبرز عيوب الجسم بطريقة سيئة.

القاعدة الرابعة: نسقيه مع بليزر كلاسيكي

تفضل النساء عادةً ارتداء البنطلون الجينز القصير ذي الأرجل الواسعة في المناسبات غير الرسمية أو خلال الخروجات اليومية، لكن بكل تأكيد يمكنهن أيضا تنسيقه ضمن إطلالات العمل الرسمية فقط من خلال إضافة قطعة علوية كلاسيكية له.

فمثلا يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز القصير ذي الأرجل الواسعة مع البليزر الرسمي، واختاري حقيبة يد مميزة، لتزيدي من حيوية إطلالتك، وطبعا لا تنسي اختيار حذاء عصري بكعبٍ عالٍ.

logo
فوشيا
www.foochia.com