ألوان نسقيها مع البنفسجي في 2023 لتجعلي إطلالتك مميزة
ألوان نسقيها مع البنفسجي في 2023 لتجعلي إطلالتك مميزةألوان نسقيها مع البنفسجي في 2023 لتجعلي إطلالتك مميزة

ألوان نسقيها مع البنفسجي في 2023 لتجعلي إطلالتك مميزة

يُعد اللون البنفسجي من أبرز الألوان الرائجة هذا العام، فهو لون حيوي بامتياز، ورمز للأناقة والقوة، وإضافته إلى إطلالاتك الخريفية والشتوية يعطيها الكثير من الرقي والعصرية، كما أنه من الألوان المميزة التي تليق بالعديد من المناسبات، وهذا ما يجعله ضمن قائمة الألوان المفضلة لدى أغلب الفتيات والسيدات.
لكن في الوقت ذاته تتجنّبه الكثير من النساء، وذلك لاعتقادهن أنه لا يتوافق مع العديد من الألوان.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان التي يمكنكِ تنسيقها مع اللون البنفسجي لتجعلي إطلالتك تبدو مذهلة وفي غاية الأناقة.

اللون الأسود



يُصبح اللون البنفسجي في غاية الجاذبية عند دمجه مع اللون الأسود. فمثلا يمكنكِ ارتداء بنطلون أو بلوزة باللون الأسود مع قميص باللون البنفسجي، أو قميص أساسي باللون البنفسجي وتكون الإكسسوارات باللون الأسود.

اللون الفضي



يشكل اللونان البنفسجي والفضي ثنائية مثالية معًا، لذلك تفضل معظم النساء تنسيقهما خاصة في فصلي الخريف والشتاء. فمثلا، يمكنك ارتداء بنطلون من اللون النفسجي مع بلوزة باللون الفضي، أو حتى تنسيق حقيبة صغيرة ذات لون فضي مع إطلالة كاملة باللون البنفسجي.

درجات اللون البنفسجي



تُعد الدرجات الفاتحة للون البنفسجي من الألوان الكلاسيكية التي تضيف لمسة من النعومة والأناقة إلى أي إطلالة، لذلك يمكنكِ اعتماد الدرجات الفاتحة من اللون البنفسجي مع الدرجات الداكنة من اللون ذاته بكل سهولة وبساطة.

اللون الوردي



يُعد اللون الوردي من الألوان التي تتناسب مع اللون البنفسجي بشكل مثالي، وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإنه بإمكانكِ ارتداء اللون البنفسجي الداكن مع اللون الوردي الفاتح، إذا كنتِ ترغبين بإطلالة حيوية وهادئة في الوقت ذاته، أما إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الجريئة فيمكنكِ تنسيق اللون البنفسجي الغامق مع اللون الوردي الداكن.

اللون الشرشيري



يُعد اللون الشرشيري هو لون أخضر مُزرّق يجمع بين الصفاء المرتبط باللون الأزرق والاتزان المتزن باللون الأخضر، وهو لون مميز يتناسب مع جميع الألوان الأخرى سواء الداكنة أو الفاتحة، لذلك يمكنكِ بكل سهولة تنسيقه مع اللون البنفسجي. فمثلا اختاري تنورة أو بنطلونا باللون البنفسجي ونسيقها مع بلوزة أو قميص ناعم باللون الشرشيري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com