الكارديجان الصوف قطعة أساسية في خريف 2022... كيف تنسّقيه؟
موضة
30 نوفمبر 2022 18:05

الكارديجان الصوف قطعة أساسية في خريف 2022... كيف تنسّقيه؟

avatar فرح الراغب

تُعد البلايز الجلدية والبناطيل الرسمية والأحذية المدببة من اتجاهات الخريف البارزة في الوقت الحالي، لكن هناك أيضاً قطعة أساسية برزت هذه الفترة بالذات مع بداية تغير الطقس وهي الكارديجان الصوف، الذي تميز بأشكاله وألوانه المتنوعة والمختلفة.

ويعتبر الكارديجان الصوف من القطع المثالية لجميع السيدات والفتيات فهو عصري وكلاسيكي في الوقت ذاته، ويمكنكِ تنسيقه مع الفساتين الحريرية والقمصان والبناطيل.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق والأفكار غير التقليدية التي قد تساعدك على تنسيق الكارديجان الصوف هذا الخريف.

اختاري كارديجان بأزرار عصرية

2022-11-222-2

خلال المواسم الماضية تصدر الكارديجان الصوف المنصات عدة مرات بموديله المعتاد وأزراره الكلاسيكية، لكن التغير الذي حدث هذا الموسم، هو الأزرار العصرية، فإذا كنتِ تفضلين الإطلالات الجريئة وغير التقليدية فما عليكِ سوى اختيار الكارديجان الصوف ذي الأزرار المميزة والملفتة للنظر سواء من خلال الشكل أو اللون، ونسقيه مع تنورة أو بنطلون.

اختاري الكارديحان الكلاسيكي

processed-with-vsco-with-a6-preset

هناك العديد من السيدات اللواتي يفضلن القطع البسيطة الخالية من التفاصيل والنقوشات، فهؤلاء يمكنهن هذا الخريف اختيار الكارديجان الكلاسيكي، الذي قد يحتوي على بعض التفاصيل البسيطة جداً مثل نقشة معينة أو لؤلؤة صغيرة، وتنسيقه مع التنانير والأحذية إما الطويلة أو المسطحة.

نسقيه مع الإطلالات المحايدة

2022-11-smart-casual-work-outfit-black-jeans-scaled

هذا الموسم يمتاز بأن أغلب إطلالاته تجمع بين الراحة والحيوية، لذا لا تترددي في تنسيق الكارديجان الصوف القصير مع بنطلون جينز لديكِ بلون فاتح كالأبيض أو البيج، وحذاء رياضي، وإذا كنتِ تفضلين الإطلالات الملفتة للنظر اختاري الكارديجان بلون محايد وأضيفي له عقدا ضخما أو طويلا.

اختاري الكارديجان الطويل

2022-11-6666-2

كانت الجاكيتات والمعاطف الطويلة من أكبر الاتجاهات في فصلي الخريف والشتاء الماضيين، ولن تذهب هذا الموسم، لذا يمكنكِ اختيار هذا الخريف الكارديجان الطويل وتنسيقه مع بنطلون بذات اللون أو بلوزة مختلفة، لتحصلي على إطلالة مميزة وأنيقة.

وفي النهاية ينصح خبراء الموضة والأزياء بالابتعاد عن فكرة تنسيق الكارديجان الصوف مع الليغنغز للخروجات، فهذه الإطلالة على الرغم من أنها شبابية ومريحة إلا أنها خيار رائع لقضاء ليلة في المنزل، أو مهمة سريعة أو شراء بعض الأمور للمنزل، ولكن ليس للخروجات الأخرى.