معاطف رائجة للفتيات القصيرات في شتاء 2023
موضة
24 نوفمبر 2022 2:18

معاطف رائجة للفتيات القصيرات في شتاء 2023

avatar فرح الراغب

تعاني بعض الفتيات القصيرات في فصل الشتاء من مشكلة اختيار المعاطف المناسبة لهن، فهناك الكثير من الموديلات التي قد تزيد من قصر قامتهن.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن مصممي الأزياء بدأوا منذ سنوات قليلة بتصميم الكثير من موديلات المعاطف التي تناسب الفتيات القصيرات بل وتزيد من طولهن.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض موديلات المعاطف التي تناسب النساء القصيرات ولا تظهر قصرهن بل تزيد من طولهن.

المعطف الكشمير المتوسط الطول

2022-11-11

يساعد المعطف الكشمير المتوسط الطول في إعطائك الطول اللازم لكِ بطريقة سهلة وأنيقة، فقط اختاري المعطف بلون محايد مثل الأسود أو البيج أو الجملي، ونسّقيه مع بنطلون ذي خصر عال أو جينز، فهذه الإطلالة أنيقة ودافئة ومناسبة لفصل الشتاء والأهم أنها تناسب جميع الفتيات القصيرات.

المعطف الفرو متوسط الطول

2022-11-img_5774-768x1024

يُعد المعطف الفرو مثاليا لفصل الشتاء خاصةً في الأيام الباردة والمثلجة، كما أنه من القطع الكلاسيكية التي يمكنكِ تنسيقه مع الفساتين والتنانير حتى البناطيل.

ويعتبر المعطف الفرو متوسط الطول مناسبا للمرأة القصيرة، فهو يمنحها مظهرًا أطول ويبرز القوام بشكل جميل، وأنيق.

المعطف المبطن

processed-with-vsco-with-a9-preset

سواء اخترت المعطف المبطن المتوسط الطول أو الأقصر قليلا، فهو أنيق وسيمنحك الدفء اللازم لفصل الشتاء خاصةً إذا كان سميكا ومبطنا جيداً، وهذا الموديل من المعاطف مثالي للفتيات القصيرات، حيث يعطي الساقين مظهرا أكثر استطالة، كما أنه أنيق وعصري، ويمكنكِ تنسيقه مع البناطيل والليغنغز.

المعطف البافر

2022-11-33-1

يعد المعطف البافر أو المنفوخ هو الأنسب للفتاة القصيرة، أكثر من باقي أنماط الجاكيتات؛ لأنه يخلق توازنًا بين منطقة الساق والفخذين والجزء العلوي، والمعطف البافر القصير هو من التصاميم المميزة التي يمكنك اعتمادها، سواء بألوان كلاسيكية، كالأسود أو البيج أو البني أو الرمادي، أو بألوان مميزة مثل الأزرق أو الوردي.

المعطف الكلاسيكي المزين بالحزام

2022-11-3ee-1

يُعدّ المعطف الكلاسيكي المزين بالحزام قطعة مثالية للفتيات والسيدات القصيرات، ولكن ينصح خبراء الموضة والأزياء، بالانتباه إلى طول المعطف فاختاري المتوسط الطول؛ لأن المعطف الطويل يُسلط الضوء على قصر القامة، ويُفضّل تنسيق المعطف القصير أو المتوسط الطول مع البنطلون الضيق الذي يتناسب مع مقاسك، والابتعاد عن البناطيل الواسعة.