أفكار تساعدك على تنسيق بلايز الياقة العالية هذا الشتاء
موضة
22 نوفمبر 2022 2:31

أفكار تساعدك على تنسيق بلايز الياقة العالية هذا الشتاء

avatar فرح الراغب

تُعد بلايز الياقة العالية من أهم القطع الشتوية؛ فهي أنيقة ودافئة، كما أنها كلاسيكية لكنها عصرية ويسهل تنسيقها مع مختلف الملابس، وتصلح لمختلف المناسبات سواء الكاجوال أو الرسمية.

وهنالك العديد من الأفكار المميزة لاعتمادها وتنسيقها بطرق غير تقليدية، تتناسب مع صيحات الموضة هذا الشتاء.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار المميزة والعصرية التي قد تساعدك على تنسيق بلايز الياقة العالية هذا الشتاء.

ارتدي بلوزة الياقة العالية تحت الفيست

2022-11-1-15

يُعد الفيست من القطع الرائجة بقوة هذا الشتاء، ورغم أن أغلب الفتيات يفضلن تنسيقه مع القمصان إلا أنه بإمكانك ارتداؤه مع بلوزة بياقة عالية لتحصلي على إطلالة جذابة بطريقة سهلة وبسيطة.

نسقي بلوزة الياقة العالية مع البناطيل

processed-with-vsco-with-a6-preset

تعتبر بلايز الياقة العالية من أكثر القطع رواجا ضمن صيحات الموضة على مدار السنوات، وأغلب النجمات ومدونات الموضة نسقنها مع مختلف موديلات البناطيل سواء الجينز أو القماش أو الجلد.

فمثلا هذا الشتاء يمكنكِ الحصول على إطلالة جذابة وتقليدية من خلال تنسيق بلوزة الياقة العالية مع البنطلون الجينز إما الواسع أو الضيق، أما إذا كنتِ تفضلين الإطلالات غير التقليدية فنسقيها مع البنطلون الجلد والمعطف الطويل.

نسقي بلوزة الياقة العالية مع التنانير

2022-11-39a6276dbdb62a03e30404165ffddf67

هناك العديد من السيدات اللواتي لا يفضلن ارتداء البناطيل ولا يشعرن بالراحة بها، هؤلاء يمكنهن ارتداء التنورة الموجودة بخزانة الملابس الخاصة بهن وتنسيقها مع بلوزة بياقة عالية. فمثلا يمكنكِ تنسيق التنورة القصيرة أو الميدي سواء بالقصة المستقيمة أو الواسعة مع بلوزة ناعمة بياقة عالية وحذاء كاحل أو طويل يصل إلى الركبة.

نسقي بلوزة الياقة العالية مع إطلالات العمل

تفضل العديد من السيدات خلال العمل التقيد بالملابس الرسمية، لكن في الشتاء يمكنكِ بكل سهولة إضافة بلوزة بالياقة العالية إلى إطلالتك الرسمية. فمثلا إذا كنتِ ترتدين بدلة سوداء أو ملونة رسمية أضيفي لها بلوزة بياقة عالية ذات لون محايد كبديل للقميص الرسمي، فهذه الإطلالة أنيقة ودافئة، ومناسبة للعمل، والاجتماعات الرسمية.