قطع ارتدتها بيلا حديد وأصبحت من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام
موضة
18 نوفمبر 2022 23:09

قطع ارتدتها بيلا حديد وأصبحت من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام

avatar فرح الراغب

لا أحد ينكر تأثير عارضة الأزياء، بيلا حديد، على صيحات الموضة، خاصة هذا العام، بعد أن شاركت بأكثر من 10 عروض أزياء فقط في أسبوع الموضة في باريس، وروّجت لأشهر شركات الأزياء العالمية مثل بالنسياغا وفيكتوريا بيكهام وميو ميو.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن القطعة التي ترتديها بيلا حديد تصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تتميز بذوقها الشبابي والعصري، وعادةً ما تختار القطع الكلاسيكية المستوحاة من التسعينيات، والتي تفضل ارتداءها معظم الفتيات كالبناطيل الجينز والتنانير.

وخلال الفترة الماضية؛ ارتدت بيلا حديد الكثير من القطع المميزة لتلهم المصممين، وتصبح هذه القطع من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام، ونستعرض بعضها في السطور القادمة.

التنورة الجينز الطويلة

celebrity-sightings-in-paris-october-3rd-2022

تُعد التنورة الجينز هي القطعة التي ارتدتها معظم النجمات على السجادة الحمراء في أوائل القرن الحادي والعشرين، لتعود هذا العام وتتصدر صيحات الموضة بعد أن ارتدتها بيلا حديد خلال الفترة الماضية.

ويمكنكِ هذا العام اختيار التنورة الجينز الطويلة وتنسيقها مع إطلالتك اليومية والكاجوال لتحصلي على إطلالة عصرية.

الأحذية الرياضية

celebrity-sightings-in-new-york-april-24-2022

قديما كان يقتصر ارتداء الأحذية الرياضية على الرياضيين، أما اليوم فقد أصبحت هي القطعة الشبابية المريحة المناسبة لأغلب الإطلالات اليومية السريعة، وخلال الأعوام الماضية كانت الأحذية الرياضية هي المفضلة لدى بيلا حديد.

الجاكيتات الرياضية

celebrity-sightings-in-europe-september-22-2022

ازدادت شعبية الجاكيتات ذات الطراز الرياضي خلال الفترة الماضية، خاصةً بعدما أصبحت بيلا حديد ترتديه بكثرة خلال إطلالاتها اليومية، وهذا العام يمكنكِ تنسيق الجاكيت الرياضي مع البناطيل الرياضية والجينز.

أحذية Uggs

celebrity-sightings-in-new-york-city-september-19-2022

منذ أن صدرت أحذية Uggs للمرة الأولى قبل سنوات وهي المفضلة لدى أغلب النجمات خاصةً خلال السفر، فهي من الأحذية العصرية والمريحة.

وخلال السنوات الماضية رأينا بيلا حديد ترتدي هذا الموديل من الأحذية بكثرة خلال إطلالاتها، ليصبح اليوم واحدا من أبرز اتجاهات الموضة.

التنورة الميدي

celebrity-sightings-day-4-milan-fashion-week-womenswear-springsummer-2023

لا تُعد التنانير الميدي أو متوسطة الطول صيحة جديدة، لكنها أصبحت بارزة بعد أن ارتدتها بيلا حديد بطرق عصرية ومميزة مناسبة لفصل الخريف، فلا تترددي في ارتدائها هذا العام مع القطع الناعمة والأنيقة، والأحذية المريحة.