نصائح لتحويل خزانة ملابسك الصيفية إلى خريفية في 2023
موضة
30 سبتمبر 2022 5:43

نصائح لتحويل خزانة ملابسك الصيفية إلى خريفية في 2023

avatar فرح الراغب

تكون درجات الحرارة في فصل الخريف معتدلة، خاصة خلال الفترة النهارية، وهذا ما قد يسهل عليكِ اختيار الملابس المناسبة، كما يمكنكِ أيضا الاستعانة بخزانة ملابسك الصيفية لاختيار ما تريدين منها، وتنسيق القطع بطريقة تناسب فصل الخريف.

لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح البسيطة والمهمة التي قد تساعدك على تحويل خزانة ملابسك الصيفية إلى خريفية بكل سهولة.

النصيحة الأولى: حافظي على فساتينك الطويلة

2022-09-0-2

عادة عند انتهاء فصل الصيف تبدأ معظم السيدات بتخزين الفساتين، لكن عليكِ إبقاء الفساتين الطويلة؛ لأنها مهمة ومناسبة لفصل الخريف، إذ يمكنكِ تخزين الفساتين القصيرة، والمحافظة على الطويلة لارتدائها في فصل الخريف، ويمكنكِ إضافة جاكيت صوفي له في الأيام الباردة.

النصيحة الثانية: أضيفي الجوارب الطويلة إلى ملابسك

2022-09-00-3

يمكن أن تكون إضافة الجوارب الطويلة إلى ملابسك طريقة سهلة لتحويل إطلالتك من الصيفية إلى الخريفية، فقط عليكِ اختيار الجوارب الطويلة غير الشفافة الرمادية مثلا أو ذات اللون الأسود، وإضافتها إلى التنانير والفساتين الناعمة والدافئة.

النصيحة الثالثة: ارتداء عدة طبقات

2022-09-888-1

تَعتبر العديد من النساء أن ارتداء عدة طبقات يجعل إطلالتها تبدو غير أنيقة أو عصرية، لكن على العكس تماما يمكنكِ بكل سهولة ابتكار مظهر جديد مكون من عدة طبقات راقٍ ومميز ويعطيكِ الدفء الذي تحتاجيه، فمثلا يمكنكِ اختيار فستان مع جوارب طويلة وجاكيت ناعم، أو بنطلون مع قميص ومعطف بدون أكمام.

النصيحة الرابعة: استثمري في السترات الدافئة

2022-09-00-4

القطع الأفضل للاستثمار هي السترات، فهي أنيقة وتعطي إطلالتك الكثير من العصرية، بالإضافة إلى أنها مناسبة لأغلب الفصول، خاصة عند الانتقال من فصل الصيف للخريف؛ إذ يمكنكِ الاستعانة بها في الليالي الباردة أو الممطرة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإنه بإمكانكِ الاستثمار في الجاكيتات الجينز والجلد، وأيضا الجاكيتات العسكرية.

النصيحة الخامسة: أبقي بعض الألوان الصيفية في خزانة ملابس فصل الخريف

2022-09-008

يمتاز فصل الصيف بألوانه الحيوية الجريئة على عكس فصل الخريف الذي يمتاز بألوانه الداكنة والمملة بعض شيء كالبني والبيج والأسود والرمادي، ويمكنكِ أن تدمجي بين ألوان فصل الصيف والخريف؛ كي تحصلي على إطلالة خريفية غير تقليدية؛ فمثلا أبقي فستانا باللون البنفسجي وأضيفي له جاكيتا أو معطفا باللون البيج أو الرمادي.