موديلات شورتات عصرية لخريف 2022
موضة
29 سبتمبر 2022 5:26

موديلات شورتات عصرية لخريف 2022

avatar فرح الراغب

يُعد الشورت بمختلف موديلاته من القطع المميزة؛ فهو يمنح الفتاة إطلالة عصرية، حيوية وشبابية، كما يعطيها شكلا مميزا، خاصة وأنه يجمع ما بين الإطلالة الرسمية وغير الرسمية، الكاجوال والكلاسيكية.

ويعتبر الشورت من القطع المثالية لفصل الخريف؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع الجوارب الطويلة وجاكيتات الجلد الأنيقة، وأحذية الكاحل.

وهذا الخريف قام كبار المصممين العالميين بتضمين العديد من موديلات الشورتات العصرية في مجموعاتهم لخريف 2022، وبالفعل بدأت العديد من النجمات ومدونات الموضة باعتماد الشورتات ضمن إطلالاتهن الخريفية لهذا العام.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض موديلات الشورتات التي يمكنكِ الاستعانة بها في خريف 2022 وكيفية تنسيقها للحصول على إطلالة عصرية.

الشورت الجلدي

2022-09-1-6-1

تعتبر الملابس الجلدية من القطع الأنيقة والأساسية في خزانة ملابس معظم الفتيات وفي مختلف المواسم. وعادةً ما يرتبط لدينا فصل الخريف بالبناطيل الجلدية والجاكيتات الجلدية، لكن هذا الخريف الشورت الجلدي هو من سيتصدر.

ويمكنكِ اعتماده بشكل كلاسيكي من خلال تنسيقه مع بلوزة باللون الأسود، وحقيبة باللون البني أو البيج، كما يمكنكِ ارتداؤه بشكل عصري بتنسيقه مع بلوزة صوفية واسعة بلون حيوي، أو قميص جينز.

الشورت القصير

2022-09-00-2

تعتقد الكثير من السيدات والفتيات أن الشورت القصير مناسب فقط لفصلي الربيع والصيف، لكن في الحقيقة يمكنكِ الاستعانة به في فصل الخريف للحصول على إطلالة عصرية لا مثيل لها من خلال تنسيقه مع الجوارب الطويلة والبلايز الدافئة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإنه بإمكانك هذا الخريف الاستعانة إما بالشورت الجينز القصير أو الشورت الجلدي أو حتى الكاروهات.

شورت بنقشة الحيوانات

2022-09-90-2

يُعد الشورت المزين بنقشة الحيوانات من القطع الفريدة التي تشعرك بأنكِ مميزة عند ارتدائها، ويمكنكِ اختيار شورت بنقشة الفهد مع بلوزة باللون الأبيض أو الأسود لتحصلي على إطلالة عملية وأنيقة، أو الشورت بنقشة النمر مع بلوزة بلون زاه لتحصلي على إطلالة شبابية وعصرية.

الشورت الفضفاض

2022-09-0-1

يعتبر الشورت الفضفاض من أهم اتجاهات الموضة لخريف 2022، فهو مريح وشبابي، ويمكنكِ تنسيقه مع البلايز والجاكيتات الواسعة أو الفضفاضة لتحصلي على إطلالة غير تقليدية، وينصح خبراء الموضة باختيار الشورت الفضفاض بألوان حيوية وجريئة، لتكون إطلالتك ملفتة للنظر.