البنطلون تحت الفستان والتنورة صيحة خريف 2022.. كيف تنسقينها؟
موضة
16 سبتمبر 2022 8:20

البنطلون تحت الفستان والتنورة صيحة خريف 2022.. كيف تنسقينها؟

avatar فرح الراغب

عادت خلال العام الماضي إلى مدرجات الموضة، العديد من الصيحات التي برزت في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، مثل بنطلونات الخصر المنخفض، وإكسسوارات الشعر غير التقليدية، وأيضا قبعات البيسبول.

وهذا العام عادت إلى الساحة صيحة البنطلون تحت الفستان أو التنورة، فهذه الصيحة برزت في أوائل العام 2000، واعتمدتها حينها العديد من النجمات والشابات المحبات للموضة.

في السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار المستوحاة من إطلالات أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2022، والتي قد تساعدك على إتباع هذه الصيحة بكل سهولة ورقي.

ادمجي بين عدة أقمشة

2022-09-2-61

رغم أن العديد من السيدات يفضلن اختيار نوعية أقمشة واحدة ودمجها مع بعضها، إلا أن هذه الصيحة بالذات تحتاج إلى عدة أقمشة. فمثلا يمكنكِ اختيار تنورة ناعمة مصنوعة من الجلد البني وتحتها ارتدي بنطلونا بلون حيادي مصنوع من نسيج ناعم كالحرير أو القطن؛ لتحصلي على إطلالة مميزة تشبة إطلالات عائلة كارداشيان.

اختاري التنورة التريكو ذات الفتحة الجانبية

2022-09-3-63

قد تعد التنورة التقليدية هي الخيار الأسهل لهذه الصيحة، إلا أنها ليست الأجمل أو الأكثر عصرية؛ إذ يمكنكِ الحصول على إطلالة غير تقليدية من خلال اختيار التنورة التريكو ذات الفتحة الجانبية، وتنسيقها مع بنطلون أنيق وأيضا مشابه لها.

اختاري التنورة المنقوشة

2022-09-332-2

التنانير المنقوشة ظهرت في بداية الألفية الثانية، وتميزت لتسيطر بعدها على منصات الموضة والأزياء. وهذا العام يمكنكِ الاعتماد على هذا النمط من التنانير وإدخله إلى هذه الصيحة من خلال اختيار بنطلون سادة بلون حيادي، وإضافة تنورة منقوشة له، لتزيد من حيوية الإطلالة.

جربي تنسيق الفستان الجينز مع البنطلون الجينز

2022-09-1-65

تُعد إطلالة الجينز الكاملة عصرية وأنيقة؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون جينز إما ضيق أو واسع وتنسيقه مع فستان جينز مزين بحزام، وذلك لتحصلي على إطلالة متطابقة وملفتة للنظر.

اجعليها إطلالة أحادية اللون

2022-09-33-13

كانت هذه الصيحة هي المفضلة لدى دار فالنتينو للأزياء هذا الموسم، والمميز أنها اعتمدتها كإطلالة كاملة بلون واحد؛ فمثلا يمكنكِ اختيار بنطلون باللون الوردي الفاتح، ومن ثم إضافة فستان له باللون الوردي الأغمق، لتجعلي إطلالة لا مثيل لها.