طرق مختلفة لارتداء اللون البرتقالي ضمن إطلالتك
طرق مختلفة لارتداء اللون البرتقالي ضمن إطلالتكطرق مختلفة لارتداء اللون البرتقالي ضمن إطلالتك

طرق مختلفة لارتداء اللون البرتقالي ضمن إطلالتك

يُعد اللون البرتقالي من الألوان التي اعتمدها الكثير من مصممي الأزياء هذا العام، كما قامت العديد من الماركات العالمية بتقديم تصاميم مختلفة في موسم خريف وشتاء 2022-2023.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الألوان تلعب دورا كبيرا في جعل إطلالاتك مميزة وملفتة وأنيقة أيضا. وهذا العام سيطر اللون البرتقالي بتدرّجاته على عالم الموضة ليضيف إليها الكثير من الأناقة والرقي.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق اللون البرتقالي ضمن إطلالتك لهذا العام.

نسقّيه مع الألوان المحايدة



إذا كنتِ من السيدات اللواتي يرغبن في الحصول على إطلالة عصرية وأنيقة وفي الوقت ذاته غير جريئة، فيمكنكِ تنسيق قطعة برتقالية مع قطعة أخرى بلون محايد مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي.
فمثلا يمكنكِ ارتداء بلوزة برتقالية مع بنطلون بلون محايد كالجينز أو الأسود أو الأبيض، كما يمكنكِ ارتداء بنطلون باللون البرتقالي ونسّقيه مع بلايز بألوان محايدة مثل الأبيض أو البيج.

نسقّيه مع الألوان الزاهية



على الرغم من أن اللون البرتقالي صعب التنسيق بالنسبة للعديد من السيدات، إلا أنه وبحسب خبراء الموضة من الألوان التي يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الألوان الأخرى الزاهية، خاصةً إذا كنتِ تحبين الإطلالات الجريئة والملفتة للنظر. فمثلا يمكنكِ تنسيق اللون البرتقالي مع الأصفر والزهري وجميع درجات اللون الأزرق، وكذلك مع الأحمر والأخضر.

تجنبي تنسيقه مع اللون البني



ينصح خبراء الموضة بعدم تنسيق اللونين البرتقالي والبني معا، وذلك لأن هذه الإطلالة تشبه زينة عيد الهالوين أو شجرة الخريف، كما أن هذه الإطلالة مملة وتخلو من الحيوية والأناقة.

نسقّيه على شكل إطلالة أحادية اللون



تُعد الإطلالة أحادية اللون إحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم، فإذا كنتِ ترغبين في إطلالة مميزة وأنيقة في الوقت ذاته فيمكنكِ اختيار بدلة نسائية كاملة باللون البرتقالي، وكسرها بلون حذاء أو حقيبة يد مختلفة، أو يمكنكِ اختيار فستان كامل باللون البرتقالي، لتحصلي على إطلالة منعشة وعصرية.

أضيفيه إلى إطلالتك على شكل إكسسوار



الإكسسوارات هي السر لإكمال أي إطلالة، وهي التي تضفي الكثير من التميز إلى إطلالاتك، فإذا كنتِ ترتدين إطلالة وتشعرين بإنها مملة أو باهتة، فقط قومي بإضافة إكسسوار باللون البرتقالي إليها مثل حذاء أو حقيبة أو وشاح أو حتى قلادة أو إسوارة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com