إطلالات مناسبة لحفلة خطوبتك أو كتب كتابك في 2022
موضة
02 أغسطس 2022 6:09

إطلالات مناسبة لحفلة خطوبتك أو كتب كتابك في 2022

avatar فرح الراغب

تُعد حفلة الخطوبة من أجمل الحفلات بالنسبة لجميع الفتيات، فهذه المناسبة عادةً ما تخطط وتحلم بها الفتاة منذ طفولتها، ومن أصعب الأمور التي قد تواجه معظم العرائس في هذا اليوم هو اختيار الإطلالة المناسبة لحفلة الخطوبة، فيبدأن بالتساؤل هل يجب أن يرتدين فستان خطوبة طويلا أم قصيرا، بسيطا أم منقوشا؟

لذلك؛ نستعرض بعض الإطلالات الأنيقة والراقية التي يمكنكِ الإستعانة بها في هذا اليوم المميز.

البدلة البيضاء

2022-08-2-34

تُعد البدلة البيضاء من القطع المميزة وغير تقليدية بالنسبة لحفل خطوبة، لكن يمكنكِ الاستعانة بالبدلة البيضاء التي تحتوي على القليل من الدانتيل على البليزر، وذلك لتجعليها مثالية وأنيقة لهذه المناسبة.

اختاري لونك المفضل

2022-08-3-29

تُعد الخطوبة بمثابة يوم خاص بكِ، لذا ضعي القواعد المناسبة لكِ، فإذا كنت تعتقدين أن ارتداء لونك المفضل سيعزز ثقتك بنفسك فاختاريه بلا تردد. فمثلا يمكنكِ ارتداء تنورة باللون المفضل لديك مع بلوزة بيضاء أو بيج، أو بلوزة ملونة مع تنورة أو بنطلون سادة.

فستان البليزر

2022-08-32-2

فستان البليزر يُعد من الخيارات الفريدة والمناسبة لحفل الخطوبة، بالإضافة إلى أنه قطعة رائعة ومريحة، فقط قومي بتنسيقه مع حذاء بكعبٍ عالٍ، وأضيفي إليه بعض الإكسسوارات الأنيقة لتميزي إطلالتك، وتعطيها الكثير من الحيوية.

إطلالة كاملة من اللون البيج

2022-08-322

إذا كان اللون الأبيض ليس من ألوانك المفضلة فبكل سهولة استبدليه باللون البيج؛ إذ يمكنكِ كسر قاعدة اللون الأبيض بهذا اللون الحيادي الفاتح والمريح للنظر. فمثلا اختاري فستانا أو تنورة وبلوزة باللون البيج، وأضيفي لإطلالتك بعض الإكسسوارات المميزة.

إطلالة كاملة من الساتان

2022-08-3223

أيضا لحفل خطوبتك يمكنكِ اختيار طقم من الساتان، مثل بنطلون وبلوزة، لكن يجب أن يحتوي البنطلون على لمسة مختلفة، مثل شق جانبي أو إضافة بعض الإكسسوارات المميزة إليه مثل الأزرار، أو يمكنك اختيار تنورة قصيرة أو طويلة مع بلوزة ذات أكمام منفوخة أو منسدلة، وانتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ وبلون محايد.

الجمبسوت

2022-08-10-15

يعتبر الجمبسوت خيارًا رائعًا لحفلات الخطوبة، فهو سهل التنسيق، ويمكنكِ اختياره إما باللون الأبيض أو بأي لون تفضلينه.