ألوان المايوهات المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء
موضة
27 يوليو 2022 6:01

ألوان المايوهات المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء

avatar فرح الراغب

مع بدء العطلة الصيفية وموسم الرحلات والسفر، تبدأ معظم الفتيات والسيدات بالبحث عن المايوهات المناسبة لهن والتي تجعل مظهرهن ملفتا للنظر، إلا أن شراء أفخم المايوهات وأكثرها أناقة ليس شرطا لجعل إطلالتك جذابة، وذلك بسبب وجود عامل رئيسي يساهم في ذلك، وهو لون المايوه.

فبحسب الخبراء، فإن لون المايوه وملابس السباحة بشكل عام يجب أن تناسب بشرتك، لتجعلكِ تبرزين وتخطفين الأنظار، فالسرّ الأهم للحصول على إطلالة مميزة ليس شكل المايوه أو طوله إنما اختيار اللون المناسب لكِ.

فما هي ألوان المايوهات المناسبة للبشرة البيضاء؟

المايوهات ذات الألوان الداكنة

2022-07-10-10

تُعد الألوان الداكنة مثالية لصاحبات البشرة البيضاء. فمثلا اللون الأزرق الداكن يعطيكِ مظهرا هادئا ومريحا للنظر، وكذلك اللون الأسود والرمادي الداكن.

فالألوان الداكنة غالبا ما تعكس بياض بشرتكِ وتبرز ملامحكِ بشكل أجمل، خاصة إذا تم اختيارها بشكل صحيح.

وينصح الخبراء بالابتعاد عن الدرجات الباهتة من الألوان الداكنة، كالأسود أو الأزرق الباهت؛ لأن هذه الألوان ستعكس التعب على بشرتك بطريقة ما.

المايوهات ذات الألوان الفاتحة

2022-07-32-1

إذا كنتِ تتمتعين ببشرة فاتحة فستبدو درجات الألوان الفاتحة أيضا رائعة عليكِ؛ إذ يمكنكِ اختيار اللون الوردي الفاتح، أو الأرجواني، وحتى اللون الأزرق السماوي يعتبر من الخيارات المثالية لصاحبات البشرة البيضاء.

المايوهات ذات الألوان الدافئة

2022-07-13-3

المعروف أن الألوان الدافئة هي المرتبطة بالأمور الحرارية مثل ضوء الشمس ولون النار وأي مصدر للحرارة، ومن الألوان الدافئة التي يمكنكِ اختيارها اللون الأحمر، والبنفسجي، والبرتقالي، والأصفر، والزيتي.

المايوهات ذات الألوان الحيادية

2022-07-200-1

تعتبر الألوان الحيادية ملائمة لجميع ألوان البشرات، خاصةً صاحبات البشرة البيضاء، هذه الحيادية تمنحك مظهرًا ناعمًا وهادئًا، لذا يعتبر اختيار المايوه الأبيض أو البيج حلًا في أوقات الحيرة عند اختيار اللون المناسب لكِ.

المايوهات بألوان الباستيل

2022-07-33-4

في حين أن العديد من الألوان تبدو جذابة عند إقرانها مع البشرة الفاتحة، إلا أنه يجب أن تكوني حذرة عندما يتعلق الأمر بظلال ألوان الباستيل، وذلك لأن بعض ألوان الباستيل تجعل بشرتك تبدو باهته قليلا ومتعبة ومرهقة.

لذلك، إذا شعرتِ أن ألوان الباستيل لم تناسب درجة بشرتك، فمن الأفضل دمجها مع بعض إكسسواراتك من خلال ارتداء قبعة باللون الأزرق الفاتح، أو حذاء باللون الأخضر الناعم.