إطلالات يمكنكِ اعتمادها خلال حفل عيد ميلادك
موضة
22 يوليو 2022 6:16

إطلالات يمكنكِ اعتمادها خلال حفل عيد ميلادك

avatar فرح الراغب

أصبحت حفلات أعياد الميلاد من المناسبات الأساسية؛ إذ تفضل معظم الفتيات توثيق لحظات الاحتفال بعيد ميلادهن مع صديقاتهن وعائلاتهن.

إلا أن معظم الفتيات اللواتي يقمن بمثل هذه الحفلات يحترن بنمط الملابس التي تتناسب مع هذه المناسبة، فالبعض منهن يفضل الفساتين والتنانير، فيما تختا أخريات البناطيل.

لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي قد تساعدك على اختيار إطلالة مناسبة للاحتفال بعيد ميلادك.

فستان ناعم مع قفازات الأوبرا

2022-07-1-24

تخجل العديد من الفتيات من اختيار الاكسسوارات غير التقليدية وإضافتها إلى إطلالاتهن، لكن في الحقيقة يوم عيد ميلادك يمكنكِ ارتداء ما تريدين دون خجل؛ إذ يمكنكِ اختيار فستان ناعم وبسيط وتنسيقه مع قفازات الأوبرا بذات اللون، لتحصلي على إطلالة مميزة وملفتة للنظر.

اختاري القطع المصنوعة من الدانتيل

2022-07-2-26

تُعد الفساتين المصنوعة من الدانتيل من القطع المناسبة لأي احتفالية مهما كانت، عرس، خطوبة، أو لحفل عيد ميلاد؛ إذ يمكنكِ اختيار أي فستان ناعم مصنوع من الدانتيل أو تنورة دانتيل ناعمة مع توب بلون حيادي، فهذه الإطلالة عملية وأنيقة في الوقت ذاته.

اختاري فستان البليزر

2022-07-3-25

تفضل معظم الفتيات ارتداء البليزر في أي مناسبة سواء رسمية أو غير رسمية، فالبليزر من القطع الاساسية في خزانة جميع الفتيات، ويمكنكِ يوم عيد ميلادك التألق بفستان البليزر؛ وذلك لتجعلي إطلالتك مميزة وعصرية.

نسقي إطلالة كاملة باللون الوردي

2022-07-44-1

ارتبطت حفلات أعياد الميلاد قديما بدمية ”الباربي“، سواء من خلال الملابس أو طابع الحفل، ويمكنكِ اعتماد الاستعانة بهذه الفكرة بيوم عيد ميلادك من خلال اختيار إطلالة كاملة باللون الوردي، وأضيفي لها بعض الإكسسوارات المميزة.

اعتمدي صيحة البيجاما

2022-07-43-4

تصدرت صيحة البيجاما إطلالات النجمات في الآونة الاخيرة؛ فهي من القطع المميزة وغير التقليدية، ويمكنكِ اعتمادها في حفل عيد ميلادك في المنزل.

اختاري فساتين الأكمام المنتفخة

2022-07-44-2

تُعتبر الفساتين ذات الأكمام المنتفخة من القطع التي تلفت الانتباه كثيرا؛ وهذا ما يجعلها مثالية للعديد من المناسبات، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة خلال حفل عيد ميلادك يمكنكِ اختيار فستان قصير بأكمام منتفخة، وتنسيقه مع حذاء أنيق وعصري.