نصائح تساعدك على اختيار المايوه المناسب لشكل جسمك
موضة
06 يوليو 2022 6:35

نصائح تساعدك على اختيار المايوه المناسب لشكل جسمك

avatar فرح الراغب

مع حلول فصل الصيف، تبدأ جميع الفتيات والسيدات بالبحث عن موديلات ملابس سباحة جديدة، وذلك لمواكبة صيحات الموضة، لكن الأهم من اختيار المايوه العصري هو اختيار الموديل والتصميم المناسب لشكل جسمك.

فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن اختيار المايوه المناسب لشكل جسمك يجعل إطلالتك تبدو جذابة وعصرية مهما كانت بسيطة وناعمة.

ولنسهّل عليكِ مهمّة اختيار المايوه، نستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والأفكار التي قد تساعدك على اختيار المايوه المناسب لشكل جسمك.

المايوه المثالي لصاحبات جسم الإجاصة أو الكمثرى

2022-07-1-8

يمتاز جسم الإجاصة أو الكمثرى بأن منطقة الأرداف تكون عريضة مقارنة بمنطقة الأكتاف، أي أن الجزء السفلي في الجسم يكون أعرض من الجزء العلوي.

وبحسب خبراء الموضة فإن المايوه المثالي لهذا الجسم هو القطعة الواحدة سواء السادة أو المنقوش كما يمكنكِ اختيار الموديل المرفق بالكشاكش كي لا تجعلي تركيز النظر على منطقة واحدة من جسمكِ.

المايوه المثالي لصاحبات الثدي الكبير

2022-07-2-7

تجد صاحبات الثدي الكبير صعوبة في اختيار المايوه المثالي لهن والذي يعزز جمال منطقة الثدي عندهن ويجعلها متناسقة مع الجسم، والمايوه المزود بصدرية مبطنة ومدعمة هو الخيار الأنسب، وذلك لأنه يغطي منطقة محيط أسفل الثدي؛ ما يعطيك قدرا أكبر من التحكم في ثديك وتثبيته في مكانه.

المايوه المثالي لصاحبات الثدي الصغير

2022-07-76-1

صاحبات الثدي الصغير يناسبهن معظم أشكال وأنماط المايوهات، فجميعها تعطي أجسامهن المزيد من الجمال والتألق، لكن بحسب خبراء الموضة فإن المايوه الذي يكون مزودا بحمالة صدر ملونة أو ذات تفاصيل ملفتة هو المثالي لهن، وذلك لأن هذه التفاصيل البسيطة تساعد في جعل الصدر الصغير يبدو كبيرا بعض الشيء.

المايوه المثالي للجسم الرياضي

2022-07-4-6

يُعد الجسم الرياضي من الأجسام المميزة، فهو يحتوي على الكثير من المنحنيات، كما أن قياس الكتفين مساو إلى درجة كبيرة قياس الوركين، لذلك فإن المايوه المثالي لهذا الجسم هو مايوه القطعتين أو المايوه الذي يحتوي على أربطة أو قواطع.

المايوه المثالي لجسم التفاحة

2022-07-2-8

صاحبة جسم التفاحة تمتاز بأكتاف متوسطة إلى عريضة، وأرداف عريضة وساقين نحيفتين، لذلك فإن المايوه المثالي لها هو الذي يجعل النصف العلوي من جسمها أكثر طولا. فمثلا يمكنكِ اختيار المايوه بقطعتين أو بقطعة واحدة لكنه مزين بحزام خصر.