اتجاهات موضة اعتمديها في صيف 2022.. وهذه ابتعدي عنها
موضة
05 يوليو 2022 6:19

اتجاهات موضة اعتمديها في صيف 2022.. وهذه ابتعدي عنها

avatar فرح الراغب

مع بدء فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة أكثر، قامت العديد من دور الأزياء بالإعلان عن صيحات الموضة التي ستسيطر على الموسم الصيفي لهذا العام، وبدأت الكثير من الفتيات والسيدات بإعادة تنظيم خزانة الملابس الخاصة بهن، والتي تضم بعض القطع التي لم تعد مناسبة لصيحات الموضة في الوقت الحالي، وبعض القطع القديمة التي عادت من جديد لتصدر صيحات الموضة لصيف 2022.

في السطور القادمة، سنتعرف على أبرز اتجاهات الموضة التي تسيطر على صيف 2022، واتجاهات أخرى ستغيب هذا الموسم.

اختاري المايوه المكون من ثلاث قطع وابتعدي عن القطعة الواحدة

2022-07-30

رغم أن مايوه القطعة الواحدة من ضمن المايوهات المفضلة لدى أغلب الفتيات والسيدات، إلا أنه من القطع التي عليكِ الابتعاد عنها في صيف 2022، وذلك لأن المايوه المكون من ثلاث قطع سيكون واحدا من أكبر اتجاهات الموضة لهذا الصيف، كما يمكنكِ بكل سهولة تحويل المايوه البكيني الموجود لديكِ إلى ثلاث قطع من خلال إضافة التنورة أو فستان البحر إليه.

اختاري التنانير القصيرة وابتعدي عن فساتين بيكابو

2022-07-20-2

تُعد الفساتين والبلايز التي تحتوي على أربطة من القطع غير العملية على الإطلاق، فإذا كنتِ من الفتيات اللواتي يفضلن القطع القصيرة، فمن الأفضل استبدال فساتين بيكابو بالتنانير القصيرة التي ستكون لها شعبية كبيرة هذا الصيف.

اختاري الفساتين الملونة وابتعدي عن أساسيات الملابس

2022-07-100

كانت القطع الأساسية مثل التيشيرت وبنطلون الجينز هي المفضلة لدى أغلب الفتيات خاصةً خلال جائحة كورونا، أما هذا الصيف فقد حان وقت التغيير وعليكِ الإبتعاد عن هذه القطع البسيطة، واستبدالها بالفساتين الملونة أو المنقوشة، لتعطي إطلالتك حيوية مناسبة للأجواء الصيفية.

اختاري نقشة الورود وابتعدي عن نقشة رقعة الشطرنج

2022-07-963

سيطرت صيحة رقعة الشطرنج على صيحات الموضة في الآونة الأخيرة بشكل كبير، لكنها هذا العام ستكون نقشة الورود هي الرائجة والمسيطرة على صيحات صيف 2022. لذلك لا تترددي في شراء فستان منقوش بالورود، لأنه سيعطيكِ جاذبية وأناقة لا مثيل لها.

اختاري القطع الكروشه وابتعدي عن القطع المحبوكة

2022-07-9725

رغم أن القطع المحبوكة أو الصوفية الخفيفة مميزة، ومن ضمن صيحات الموضة الرائجة لعام 2022، إلا أن القطع الكروشيه الخفيفة هي المثالية لفصل الصيف.