ألوان اعتمديها بإطلالتك خلال رحلتك الشاطئية هذا الصيف
موضة
04 يوليو 2022 6:14

ألوان اعتمديها بإطلالتك خلال رحلتك الشاطئية هذا الصيف

avatar فرح الراغب

بدأ فصل الإجازات والرحلات، وبدأت معظم العائلات بالبحث عن البلدان والمناطق التي تريد الذهاب إليها، وعادةً ما تفضل السيدات اختيار الملابس المريحة والأنيقة وذات الخامات الباردة مثل الساتان والقطن الخفيف، واللينين الخفيف لتضعها في حقيبة السفر، لكن هل تعلمن أن اختيار الألوان أيضا لا يقل أهمية عن اختيار الخامات.

فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن هناك الكثير من الألوان المناسبة للبحر والشواطئ، والتي تجعل إطلالتك مهما كانت بسيطة ومميزة، فإن الأهم أنها من دون أي مجهود يذكر.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان المناسبة للإجازات والتي يمكنكِ الاستعانة بها للحصول على إطلالة مميزة خلال الإجازة.

اللون الأبيض

2022-07-138-1

يُعد اللون الأبيض من الألوان المثالية في الإجازات، فهو يظهر بشرتك بطريقة مشرقة ومميزة، كما أنه مناسب للبحر والشاطئ، وأيضا يمكنكِ اعتماده في الحفلات والتجمعات التي تكون جانب المسبح أو على الشاطئ.

وللحصول على إطلالة أنيقة وسهلة التنسيق اختاري فستانا ناعما أو فستان القميص العصري، ونسقيهما مع إكسسوارات مناسبة للأجواء.

اللون الأزرق

2022-07-re

اللون الأزرق هو لون البحر، لذلك، فهو مناسب جدا للإجازات والبحر، كما أنه من الألوان التي تتماشى مع مختلف الألوان الأخرى مثل الأبيض والبيج والوردي وغيرهما.

اللون الأحمر

2022-07-54-2

الأحمر من الألوان الجريئة والمناسبة للسهرات في الإجازات؛ إذ يمكن أن يعطي انطباعًا بأنكِ مستمتعة ومنتعشة في هذه السهرة. لذلك لا تترددي في وضع فستان أحمر أو بلوزة حمراء ناعمة في حقيبة الإجازة.

اللون الأصفر

2022-07-966

اللون الأصفر هو خيار رائع لملابس الإجازة على الشاطئ، فهو مناسب لجميع البشرات، كما أنها يجعل إطلالتك تبدو حيوية مهما كانت بسيطة.

اللون الوردي

2022-07-369

وهو اللون المفضل لدى أغلب الفتيات والسيدات، وعادةً ما تعتمده المرأة خلال الخروجات اليومية والحفلات؛ لأنه يعطي انطباع الأنوثة والسعادة، وهذا الصيف لا تترددي أيضا في وضع بعض القطع ذات اللون الوردي في حقيبة الإجازة.

وفي النهاية ينصح الخبراء بالابتعاد عن الألوان الداكنة مثل الأسود والبني والكحلي والرمادي خلال الإجازات؛ لأنها ستزيد من حرارة جسمك، ولن تمنحكِ أفضل مظهر على الشاطئ.