أفكار لتنسيق الفستان الضيق مع الحجاب في صيف 2022
أفكار لتنسيق الفستان الضيق مع الحجاب في صيف 2022أفكار لتنسيق الفستان الضيق مع الحجاب في صيف 2022

أفكار لتنسيق الفستان الضيق مع الحجاب في صيف 2022

تتساءل العديد من السيدات المحجبات عن كيفية ارتداء الفستان الضيق مع الحجاب خاصةً في فصل الصيف، وبعدما أصبحت الفساتين الضيقة سواء الساتان أو القطن أو الحرير من القطع الرائجة وبشدة في صيف 2022.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الفستان الضيق مع الحجاب بطريقة أنيقة وجذابة خلال صيف 2022.

الفستان الضيق مع بلوزة أنيقة



إذا كنتِ تفضلين ارتداء الفستان الضيق من دون أكمام فيمكنكِ بكل بساطة تنسيقه مع الحجاب والحصول على مظهر أنيق ومحتشم في الوقت ذاته من خلال اختيار بلوزة أو قميص بلون يتماشى معه.
ويفضل اختيار حجاب بنفس لون البلوزة أو بلون آخر محايد كالبيج أو الأبيض، كما يمكنكِ الاستعانة بحذاء الكاحل أو الأحذية الطويلة إذا كان طول الفستان لا يمتد لنهاية الساق.

الفستان الضيق مع الكارديجان أو البليزر الطويل



إذا كنت ترغبين في ارتداء الفستان الضيق مع الحجاب وبالوقت ذاته الحصول على إطلالة أنيقة وغير تقليدية، فكل ما عليكِ فعله هو إضافة الكادريجان أو البليزر إلى إطلالتك، فهذه القطع قادرة على اخفاء شكل الفستان الضيق وأيضا ستبرز جماله؛ وإذا كان الفستان مفتوحا من الجانب فيمكنك ارتداء جوارب طويلة بلون داكن.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء فيمكنكِ اختيار الفستان الساتان مع البليزر الكاروهات إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية، واختاري حجابا بلون فاتح ليعطي إطلالتك الكثير من الحيوية والفخامة.

الفستان الضيق مع الجاكيت الجلد أو الجينز



تنسيق الجاكيت الجينز الطويل أو القصير أو الجاكيت الجلد مع الفستان الضيق من الحيل الرائعة والرائجة بشدة هذا الصيف، إذا يمكنكِ وضع الجاكيت فقط على كتفيك أو ارتداؤه بالطريقة المعتادة.
وهذه الحيلة البسيطة ستصرف النظر عن شكل الفستان الضيق، وستساهم أيضا بإظهاره بشكل أكثر أناقة، كما يمكنكِ وضع حزام خصر ليزين شكل الفستان.
ملاحظة: إن كنت ترغبين بألا تبدو إطلالتك مبالغا فيها عند ارتداء الفستان الضيق مع الحجاب فاختاريه بلون داكن مثل البني أو الأسود أو الرمادي.
وفي النهاية ينصح خبراء الموضة بضرورة الابتعاد عن اختيار الحجاب بلون مماثل للفستان، وأيضا الابتعاد أيضا عن ألوان الحجاب الفاقعة، وذلك لتحصلي على إطلالة تُشبه الأميرات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com