أبرز أنماط التيشيرت الأبيض لصيف 2022
أبرز أنماط التيشيرت الأبيض لصيف 2022أبرز أنماط التيشيرت الأبيض لصيف 2022

أبرز أنماط التيشيرت الأبيض لصيف 2022

يُعد التيشيرت الأبيض من بين البلايز الأساسية في خزانة جميع الفتيات والسيدات، ومن المهم شراء أجدد الموديلات عند الانتقال من موسم إلى آخر.
ومع حلول فصل الصيف بدأت معظم النساء الاستثمار به، فهو قطعة خفيفة وسهلة التنسيق، ومثالي لدرجات الحرارة المرتفعة.
وبحسب مصممة الأزياء كلوي بارتولي، فإن التيشيرت الأبيض من القطع الكلاسيكية التي تتناسب مع معظم الإطلالات، فهو أنيق مع الجينز، ومميز مع البدلة، وعصري مع الليغنغز.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض أنماط البلايز البيضاء التي ستكون رائجة في صيف 2022، لتختاري منها ما يناسبك.

التيشيرت الأبيض الضيق



يُشبه التيشيرت الأبيض الضيق بلايز الأطفال إلى حد كبير، فهو بسيط وناعم، ويتناسب مع معظم الإطلالات؛ إذ يمكنكِ تنسيقه ضمن إطلالة موحدة باللون الأبيض، أو مع بنطلون جينز، واكسري رتابة الإطلالة إما بحقيبة يد كبيرة وملفتة أو حقيبة مصنوعة من القش.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن التيشيرت الأبيض يتناسب بشكل مثالي مع البناطيل الرسمية والأحذية ذات الكعب العالي.

التيشيرت الأبيض الواسع



لا يوجد شيء أكثر عصرية من ارتداء تيشيرت أبيض واسع برقبة دائرية مع بدلة ملونة في الصيف، ادخلي التيشرت أسفل البنطلون للحصول على مظهر انسيابي أنيق، وأضيفي بعض الإكسسوارات المميزة لتجعلي إطلالتك الصيفية غير تقليدية.

التيشيرت الأبيض الناعم والمترهل



عادة ما يكون التيشيرت الأبيض الناعم والمترهل شبه شفاف، لذلك يمكنكِ اعتماده فوق توب باللون الأبيض، ونسقيه مع جينز ضيق وحذاء بكعبٍ عالٍ، أما إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الكاجوال فنسقي هذه الإطلالة مع حذاء رياضي مريح باللون الأبيض.

التيشيرت الأبيض الكلاسيكي



يُعد التيشيرت الأبيض الكلاسيكي ذو الرقبة الدائرية مثاليا للعمل، فهو أنيق ومريح؛ إذ يمكنكِ ارتداؤه بكل سهولة أسفل البليزر. لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة مناسبة للعمل، فاختاري التيشرت الأبيض الكلاسيكي ونسقيه مع بليزر فضفاض وبنطال جينز ضيق أو مستقيم الساق وحذاء رياضي.

تيشيرت أبيض بأزرار



يُعد التيشيرت الأبيض المزين بالأزرار من الأمام من القطع الأساسية التي تضيف الكثير من التميز لأي إطلالة مهما كانت بسيطة، ويمكنكِ تنسيقها بكل بساطة مع بنطلون جينز، وصندل صيفي مريح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com