طرق تساعدك على تنسيق بنطلون الكارجو هذا الصيف
موضة
17 يونيو 2022 6:12

طرق تساعدك على تنسيق بنطلون الكارجو هذا الصيف

avatar فرح الراغب

ظهرت صيحة بنطلون الكارجو في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، وعادت للظهور هذا العام بعد أن أصبحت القطع المريحة هي الرائجة والمسيطرة على صيحات الموضة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن بناطيل كارجو تتميّز بموديلها المريح والعملي، وتأتي بقصّة واسعة ومقترنة بجيب كبيرة تتوسط طرفَي البنطلون، لتعطي إطلالتك الطابع العسكري.

وقد تعتقد العديد من النساء أن البنطلون الكارجو من القطع الصعبة التنسيق على الرغم من مظهرها الجذاب، لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيقه ضمن إطلالاتك الصيفية لهذا العام.

نسقي بنطلون الكارجو مع بلوزة ملونة

2022-06-43-3

يمكنكِ بكل سهولة تحويل بنطلون الكارجو العادي إلى تصميم شبابي وحيوي بخطوة واحدة بسيطة، وهي إضافة بلوزة ملونة إلى إطلالتك.

فالمعروف أن بناطيل الكارجو تأتي عادة بألوان مملة مثل الأسود والزيتي، ولتقلبي إطلالاتك رأسا على عقب فقط اختاري بلوزة حمراء أو برتقالية، وحقيبة يد مميزة، وحذاء بكعب عالٍ لينعش إطلالتك.

اختاري بنطون الكارجو الجلد

2022-06-3-4

خلال الليالي الصيفية الباردة يمكنكِ تنسيق البنطلون الكارجو الجلد الفضفاض ذي اللون الجريء والحيوي مع بلوزة ملونة أو منقوشة، فبحسب خبراء الموضة فإن البنطلون الكارجو الجلد ذا الألوان غير التقليدية مثل الأحمر أو الأصفر من صيحات الموضة التي ستكون بارزة في صيف 2022؛ لذلك يمكنكِ اعتماده دون تردد، ولتضيفي له بعض الحيوية نسقيه مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة يد مميزة.

نسقي البنطلون الكارجو مع الأحذية العسكرية

2022-06-56-2

تتناسب الأحذية العكسرية بشكل مثالي مع بنطلون الكارجو، فمن يراكِ ترتديهما معا سيشعر أن القطعتين صُممتا لتتماشى معا. مثلا يمكنكِ تجربة بنطلون الكارجو الرمادي المزين بحزام خصر أسود مع تيشيرت باللون ذاته، وحذاء عكسري باللون الأسود أيضا، فهذه الإطلالة مميزة وغير تقليدية.

جربي بنطلون الكارجو ذا اللونين

2022-06-90-3

بنطلون الكارجو ذو اللونين يُعد من الصيحات التي تناسب الفتيات الجريئات كثيرا؛ فبدلا من ارتداء بنطلون الكارجو بلون واحد يمكنك اختياره بلونين، فمثلا ساق بيضاء والأخرى سوداء، أو أن تضم الساق نفسها أكثر من لون. الأمر يعود لك حسب ما تفضلين، ونسقيه مع تيشيرت أبيض وحذاء مريح.