أفكار إطلالات عملية سهلة التنسيق ومناسبة للصباح
أفكار إطلالات عملية سهلة التنسيق ومناسبة للصباحأفكار إطلالات عملية سهلة التنسيق ومناسبة للصباح

أفكار إطلالات عملية سهلة التنسيق ومناسبة للصباح

تشعر أغلب الفتيات والسيدات بالحيرة عند البحث عن أفكار ملابس سريعة وسهلة التنسيق تناسبهن في الصباح الباكر وتمنحهن مظهرا أنيقا عند الذهاب إلى العمل.
فبحسب مصممة الأزياء، تاتيانا وايز، فإن معظم السيدات يقمن بارتداء قطع اعتمدنها عدة مرات من قبل لاعتقادهن أن أي إطلالة جديدة ستحتاج الكثير من الوقت لتنسيقها.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الإطلالات البسيطة والأنيقة التي يمكنكِ اختيارها في الصباح الباكر هذا العام.
الكروب توب مع البنطلون الواسع


إذا كنت تبحثين عن إطلالة سريعة لكِ في الصباح، فلا تترددي في اختيار الكروب توب أو القميص القصير؛ إذ يمكنك تنسيقه بطرق عديدة وبأفكار سهلة خاصة للعمل.
فمثلا يمكنك تنسيقه مع البنطلون الواسع سواء الجينز أو الرياضي أو الرسمي، والذي سيمنحك إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

تيشيرت مع بليزر وبنطلون جينز



بحسب مصممة الأزياء كارلا ويلش، فإن الإطلالة السريعة المفضلة لدى أغلب الفتيات هي الجينز مع التيشيرت، ولكسر رتابة الإطلالة يمكنكِ إضافة البليزر العصري لها، فبهذه الطريقة تكونين قد حصلت على إطلالة مميزة وسريعة التنسيق، ومناسبة لجميع خروجاتك الصباحية.

البدل الحريرية



إذا كنت عاملة وتبحثين عن أزياء سريعة يمكن اعتمادها في الصباح تمنحك مظهرا أنيقا يتناسب مع ذوقك وعملك وفي الوقت ذاته تساعدك في الحركة بسهولة، يمكنك اختيار البدلة الحريرية المصنوعة من الحرير أو الساتان، ويمكنك اختيارها فضفاضة وذلك لضمان الحصول على إطلالة مريحة وسريعة.
ونسقي هذه الإطلالة إما مع الأحذية التشانكي المريحة أو مع الصنادل ذات الأربطة، كما يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية الرياضية المسطحة.

البنطلون الواسع مع القميص المخطط



أفضل نصيحة يقدمها لكِ خبراء الموضة والأزياء، هي اختبار القطع التي ترغبين في ارتدائها قبل الخروج بيوم، فمثلا يمكنكِ وضع عدة إطلالات مكونة من بنطلونات واسعة وقمصان ناعمة مع بعضهما في خزانة الملابس، كي تحصلي خلال أيام الأسبوع على إطلالات سريعة ومميزة.
لكن إذا لم تفعلي ذلك، فإن أسرع إطلالة يمكنكِ الحصول عليها هي اختيار بنطلون واسع ذي لون محايد وتنسيقه مع قميص أبيض أو أزرق مخطط، فهذه الإطلالة عصرية، وتناسب العمل، وجميع الخروجات اليومية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com