أبرز صيحات فساتين صيف 2022
موضة
13 يونيو 2022 6:18

أبرز صيحات فساتين صيف 2022

avatar فرح الراغب

تبدأ معظم السيدات بالبحث عن أبرز صيحات الفساتين بمجرد بدء فصل الصيف، فالفساتين من القطع المريحة والأنيقة وأيضا مناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة.

وتختلف عادةً صيحات الموضة من عامٍ لعام، ففي بعض المواسم تسيطر الفساتين الطويلة على صيحات الموضة، وتختفي في العام الذي يليه لتسيطر الفساتين القصيرة.

هنا نستعرض في السطور القادمة، أبرز صيحات الفساتين التي ستسيطر على موضة صيف 2022.

فساتين ذات فتحات متعددة

2022-06-98-1

ازدادت شعبية الفساتين ذات الفتحات المتعددة مؤخرًا، وذلك بعد أن اعتمدتها العديد من العلامات التجارية المحلية، وارتدتها العديد من النجمات، وشهيرات السوشيال ميديا.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الفساتين الطويلة ذات الفتحات المتعددة سواء عند منطقة الخصر والصدر تبرز جمال الجسم، وتشتت الانتباه عن العيوب التي تكون في منطقة الأرداف والبطن.

ويعد هذا النمط من الفساتين ملائما للمناسبات والحفلات المسائية، وأيضا للحفلات التي تقام نهارا على الشواطئ.

فساتين بدرجات اللون الأحمر

2022-06-9711

عادت الفساتين ذات اللون الأحمر بقوة هذا الصيف، وذلك بوجود الألوان الزاهية ضمن صيحات الموضة لهذا الموسم.

ويمكنكِ ارتداء الفساتين ذات اللون الأحمر سواء في المناسبات والأعراس، وأيضا في الخروجات اليومية الكاجوال مع حذاء رياضي مريح.

فساتين بدرجات اللون الأصفر

2022-06-975

درجات اللون الأصفر جميعها رائجة مثل درجات اللون الأحمر، لذلك سوف تشاهدين العديد من واجهات المحلات مليئة بالقطع ذات الألوان الساطعة كالأصفر، وكذلك سترين العديد من النجمات خيارهن على السجادة الحمراء الفساتين الصفراء، فلا تترددي في اعتماد الفساتين ذات اللون الأصفر في إطلالاتك لصيف 2022.

فساتين ذات اللون الأبيض

2022-06-887

لا يمكننا التحدث عن الفساتين الصيفية دون ذكر الفساتين ذات اللون الأبيض. فهي خيار كلاسيكي وأساسي في أي خزانة ملابس جميع الفتيات، كما أنها مرتبطة ارتباطا وثيقا بالأجواء الخاصة بالشاطئ، ويمكنكِ اختيارها هذا الموسم بجميع تصاميمها سواء ذات الأكمام المنفوخة أو القصيرة، أو حتى الطويلة البسيطة.

فساتين الكتان

2022-06-972

تُعد فساتين الكتان من الفساتين المثالية لفصل الصيف، فهي مصنوعة من خامة الكتان المناسبة جدًا عندما يكون الطقس حارا، وذلك لأن نسيجها خفيف الوزن، ويمكنكِ هذا الصيف اعتماد الفساتين الكتان بألوانها المختلفة والحيوية سواء الأزرق أو الفوشيا أو الأصفر أو حتى الأبيض.