ألوان صيفية اعتمديها بأزيائك لتعزيز مزاجك وإظهار مشاعرك
موضة
09 يونيو 2022 7:02

ألوان صيفية اعتمديها بأزيائك لتعزيز مزاجك وإظهار مشاعرك

avatar فرح الراغب

أكد الخبراء بأن هناك علاقة تربط جميع الألوان بالمزاج البشري، حيث يشعر الإنسان بتغير في مزاجه من خلال اللون الذي يرتديه، والمعروف أن الملابس الملونة تعزز المزاج وتظهر المشاعر الإيجابية.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان التي يمكنكِ اعتمادها هذا الصيف (2022)، إذا كنتِ ترغبين في تعزيز مزاجكِ وإظهار جوانب من شخصيتك وبعض مشاعرك.

القرمزي

2022-06-09-4

يُعد اللون القرمزي من درجات اللون الأحمر، لكنه في الحقيقة خليط ما بين الأحمر الفاتح والبرتقالي، ويرتبط هذا اللون بصفات متعددة منها الشجاعة والعاطفة والفرح.

لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر مثير ويشع بالطاقة الإيجابية في الوقت ذاته، فعليكِ بارتداء قطع باللون القرمزي هذا الصيف.

الوردي الفاقع

2022-06-87-1

اللون الوردي الفاتح يعتبر من الألوان التي تشع أنوثة ونعومة على عكس اللون الوردي الفاقع الذي يدل على المرح والرومانسية، فإذا كنتِ تبحثين عن لون صيفي جذاب، فأضيفي هذا اللون إلى ملابسك.

وبحسب الخبراء؛ فإن ارتداء لون الوردي الفاقع يجعل منك شخصا مبدعا يفكر خارج الصندوق، كما أنه يحفز الآخرين على الاهتمام بكِ ومساعدتك.

الأصفر

2022-06-99-2

يرتبط هذا اللون بالشمس، لذا فهو يدل على القوة والحيوية، ويجلب السعادة إلى الحياة.

وبحسب الخبراء فإن اللون الأصفر سواء الفاتح أو الغامق يُعد من الألوان المشرقة التي تحفز العقل على العمل والنشاط، كما أن ارتداء قطع بلون أصفر تجعل الأشخاص الذين أمامك يشعرون بأنك قيادية ونشيطة.

الأزرق الغامق

2022-06-876

منذ القدم واللون الأزرق الغامق يعتبر من الألوان الملوكية، فهو يدل على السلطة واحترام الذات والقوة، لذلك إذا اخترته فإن الذين سيقابلونك سيشعرون بأنكِ شخص واثق من نفسه ودبلومسي إلى أبعد الحدود.

الأرجواني

2022-06-65

يرمز هذا اللون إلى السلام والهدوء، وكلها مشاعر نرغب جميعنا أن تكون في حياتنا كل يوم، بالإضافة إلى أنه من الألوان الممتعة للعين والقريبة للقلب،  ويجعلكِ تبدين ناعمة وعميقة، لذا لا تتردي في اعتماده هذا الصيف.

الأخضر النيون

2022-06-33

يُعد من الألوان الجريئة والتي تعطي صاحبها النشاط والحيوية، لذلك إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء فهذا اللون الأنسب لكِ هذا الصيف.