قواعد تساعدك على تنسيق الشورت في صيف 2022
موضة
07 يونيو 2022 5:55

قواعد تساعدك على تنسيق الشورت في صيف 2022

avatar فرح الراغب

رغم أن الشورت القصير هو القطعة المفضلة عند أغلب الفتيات، إلا أن العديد من السيدات يعتقدن أنه ليس مناسبا لهن ولأعمارهن، وأن اختياره يقتصر على ساحة الرياضة.

لكن في الحقيقة؛ وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الشورت القصير من القطع المناسبة لجميع النساء وبمختلف الأعمار، لكن هناك بعض القواعد التي عليهن اتباعها ليحصلن على مظهر أنيق وبعيد عن الإبتذال.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض القواعد الأساسية التي عليكِ اتباعها عن ارتداء الشورت القصير في صيف 2022.

القاعدة الأولى: اختاري شورتا عالي الخصر وداكن اللون

2022-06-0

تعاني العديد من السيدات من بعض المشاكل مثل الأوراك العريضة أو بروز البطن، ولتشتيت الانتباه عن هذه الأمور اختاري الشورتات القصيرة الداكنة وذات الخصر العالي، فهي تظهرك بقامة أطول وأنحف، وتضفي على مظهرك لمسة حيوية.

القاعدة الثانية: اختاري الشورت البرمودا الذي يصل فوق الركبة

2022-06-00-2

بين الأناقة والجمال خط رفيع جدا عند ارتداء الشورت البرمودا، فبعض النساء يعتقدن أن البرمودا يجب أن تكون تحت الركبة، لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن اختيار البرمودا التي تصل إلى فوق الركبة تجعل إطلالتك تبدو أكثر جاذبية وأناقة، لأنها تجعل الساقين تبدوان أطول وأجمل.

القاعدة الثالثة: نسقي الشورت القصير مع البلايز الفضفاضة

2022-06-12-1

تفضل بعض الفتيات ارتداء الشورت القصير جدا، ولكي تحصلي على إطلالة عصرية ومتوازنة، نسقيه مع البلايز الفضفاضة، وذلك لجذب التركيز إلى منطقة أعلى الخصر.

القاعدة الرابعة: نسقي الشورت الرياضي القصير مع البليزر

2022-06-0098

في الكثير من الأحيان ترغب الفتيات في ارتداء الشورت الجينز القصير في المناسبات غير الرسمية أو خلال سهرات العشاء، لكنهن يفضلن أن تميل إطلالاتهن إلى الرسمية أكثر منها إلى الكاجوال، لذلك يمكنكِ تنسيق الشورت الجينز القصير مع البليزر الرسمي، واختاري حقيبة يد مميزة، لتزيدي من حيوية إطلالتك، وطبعا لا تنسي اختيار حذاء غير رياضي.

القاعدة الخامسة: تذكري أنه يمكنكِ تنسيق الشورت القصير ضمن إطلالة أحادية أو لا

2022-06-66-1

خلافًا للاعتقاد الشائع، فإنه يإمكانكِ تنسيق الشورت القصير مع قميص أو تيشيرت باللون ذاته، أو يمكنكِ تنسيقه مع قطع ذات ألوان وأنماط مختلفة، فكلا الإطلالتين مميزتان.