ألوان يمكنكِ تنسيقها مع الأرجواني في صيف 2022
موضة
01 يونيو 2022 9:33

ألوان يمكنكِ تنسيقها مع الأرجواني في صيف 2022

avatar فرح الراغب

يُعد مزج الألوان في عالم الموضة جزءا لا يتجزأ من إكمال أناقة المظهر، ويعتبر اللون الأرجواني من الألوان المميزة، خاصة في فصل الصيف، فهو يليق بعدد كبير من الإطلالات، لكن في الوقت ذاته، تتجنّبه الكثير من النساء، وذلك لصعوبة تنسيقه، حتى أن البعض منهنّ يبتعدن عن حقائب اليد ذات اللون الأرجواني، لاعتقادهن أنّ تنسيقها صعب، ولا تتوافق مع العديد من الألوان.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان التي يمكنكِ تنسيقها بكل سهولة وأناقة مع اللون الأرجواني خلال العام 2022.

الأرجواني مع الأزرق

2022-06-78

يُعد اللون الأزرق من الألوان التي تتناسب مع اللون الأرجواني بشكل مثالي، وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإنه بإمكانكِ ارتداء اللون الأرجواني الغامق مع اللون الأزرق الفاتح، إذا كنتِ ترغبين بإطلالة حيوية وهادئة في الوقت ذاته، أما إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الجريئة فيمكنكِ تنسيق اللون الأرجواني الغامق مع اللون الأزرق الداكن.

الأرجواني مع البيج

2022-06-36

البيج من الألوان الترابية التي تتناسب مع جميع الألوان الأخرى سواء الداكنة أو الفاتحة، لذلك يمكنكِ بكل سهولة تنسيق اللون الأرجواني مع اللون البيج. فمثلا اختاري تنورة أو بنطلونا باللون الأرجواني وتنسيقها مع بلوزة أو قميص ناعم باللون البيج.

الأرجواني مع الرمادي

2022-06-66

يعتبر اللون الرمادي من الألوان المحايدة التي يمكنكِ بكل بساطة إقرانه باللون الأرجواني الغامق. فمثلا يمكنكِ اختيار تنورة باللون الرمادي مع قميص باللون الأرجواني، واختاري مع هذه الإطلالة حذاء عسكريا، كي يعطي إطلالتك المزيد من الأناقة.

الأرجواني مع الأحمر

2022-06-99

اللون الأحمر من الألوان القوية والجريئة؛ فإذا كنتِ صاحبة شخصية قوية وفريدة فيمكنكِ إقرانه باللون الأرجواني الغامق، فهذه الثنائية ستعطيكِ مظهرا مميزا وحيويا. فمثلا يمكنكِ ارتداء بنطلون رسمي باللون الأرجواني مع قميص أو تيشيرت باللون الأحمر.

الأرجواني مع الأسود

2022-06-9920

يتناغم اللونان الأرجواني والأسود مع بعضهما بشكل مثالي، وإذا كنت لا تمتلكين قدرًا كبيرًا من الجرأة، فاختاري اللون الأرجواني الفاتح، ونسقيه مع قطعة ناعمة باللون الأسود، مثل فستان باللون الأرجواني وحقيبة يد وحذاء باللون الأسود وبهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة أنيقة ومتوازنة.

الأرجواني مع الأبيض

2022-06-8888

يُعد اللون الأبيض من الألوان الكلاسيكية التي تضيف لمسة من النعومة والأناقة إلى أي إطلالة، لذلك يمكنكِ اعتماده مع اللون الأرجواني بكل سهولة وبساطة.