قطع ملابس يجب اعتمادها أثناء إجازة صيف 2022
موضة
31 مايو 2022 6:28

قطع ملابس يجب اعتمادها أثناء إجازة صيف 2022

avatar فرح الراغب

مع بدء فصل الصيف واقتراب موسم العطلات، بدأت النساء بتحضير أنفسهن للعطلة الصيفية التي ستأتي هذا العام بعد انحسار جائحة كورونا، أي بعد أكثر من سنتين على عدم السفر والقدرة على قضاء الإجازات والاستجمام بالشكل المعتاد عليه.

لذا فإن التخطيط لعطل هذا العام سيكون تحديا لمعظم السيدات سواء من اختيار مكان الإجازة إلى الأمتعة والملابس التي عليهن اختيارها ووضعها في حقيبة إجازة العطلة الصيفية.

وفي السطور القادمة، نعرض لكِ بعض قطع الملابس الأساسية التي يجب عليكِ اقتناؤها أثناء إجازة هذا العام.

كروب توب باللون الأبيض

2022-05-65

تُعد الألوان الحيادية مثل الأبيض هي أساس إطلالاتك في الإجازات، وهذا العام يمكنكِ اختيار الكروب توب الأبيض وتنسيقه مع مختلف إطلالاتك سواء مع التنانير القصيرة، أو الشورتات القصيرة، أو الجينز الغامق، فهذه القطعة يجب أن تكون أساسية في حقيبة السفر أو الإجازة.

البنطلون الكروب

2022-05-ewq-1

تعتقد الكثير من السيدات أن عليهن وضع الكثير من البناطيل في حقائب الإجازات، لكن في الحقيقة يمكنكِ وضع بنطلون كروب واحد بلون أساسي كالأبيض أو الأسود أو البيج، وهو سيكون كافيا لكِ طوال فترة إقامتكِ، لأنه مريح وعصري.

قبعة الدلو

2022-05-6544

تُعد قبعة الدلو من الإكسسوارات الرائجة في 2022 والمناسبة أيضا للإجازات والسفر فهي عصرية وقادرة على حجب أشعة الشمس عن الوجه والرأس، ويمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع إطلالاتك الكاجوال اليومية مثل الفساتين والشورتات وغيرها.

التنورة القصيرة

2022-05-rew

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة أنثوية وشبابية، فلا تتردّدي بوضع التنورة القصيرة داخل شنطة السفر. ويمكنكِ تنسيق هذه القطع بشتّى الطرق سواء مع القمصان أو التيشيرتات الخفيفة.

البنطلون الجينز الأزرق

2022-05-tr

يُعد البنطلون الجينز الأزرق من القطع التي تتناسب مع مختلف الألوان والمناسبات، وفي الإجازات عليكِ اختيار القطع العملية والبسيطة لتشعرك بالراحة والحرية أثناء الحركة، لذلك فإن البنطلون الجينز من القطع التي عليكِ اعتمادها أثناء السفر أو اقتناءها في الحقيبة.

النظارات الشمسية

2022-05-887-1

وضع النظارة الشمسية داخل حقيبتك أمر في غاية الأهمية، فهي تعد من أهم الإكسسوارات التي يمكن أن تحتاجيها؛ لأنها تساعد على حمايتك من أشعة الشمس، بالإضافة إلا أنها بالتأكيد تعطيكِ مظهرا رائعا ومميزا في جميع الأوقات.